آخر تحديث :الجمعة 14 مايو 2021 - الساعة:09:55:31
أنا لا أمتلك عصى سحرية
(الامناء نت/كتب/ناصر الوليدي)


الدكتورمعين  عبدالملك   قال بعد    توليه رئاسة  الحكومة :  أنا   لا أمتلك  عصى  سحرية .
مانمر به  اليوم  يترجم  ماقاله  معين .فعلا نحن  بحاجة إلى  من  يمتلك  عصى سحرية لإنقاذ مانحن  فيه . فالبلاد تمر   بازمة كارثية  لم تشهدها  اليمن أو غيرها. حسب تقارير  المنظمات الإنسانية . بل  مانراه بأم أعيننا . توقف  صرف  المرتبات .هبوط العملة . أزمة كهرب  ومياه ومشتقات  نفطية  يرافق  ذلك إنتشار للحميات وفيروس "كورونا ".فكما يقول  المثل : " المصائب لاتأتي فرادى "  كل ذلك  لن تستطيع  المنح المقدمة  من التحالف او  من  دول  أخرى أن تقضي  عليه  هذا  أن وجدت   وأن  وجدت ستذهب   في  مهب   الريح كسابقاتها .  اليمن بشكل  عام يعاني والمعاناة  سببها أعتماد  الرئيس هادي على أصحاب  السوابق في الغسيل  بأموال الشعب . فهادي  لم يسمع  عن المثل العربي والذي يقول :  "لايلذغ مؤمن  من جحر مرتين " أو عن  المثل   الشعبي الشهير: "  مايجرب المجرب  إلا  المجنون "  حلت بنا كارثة .. مهما  حاولوا  الأشقاء في   دول  التحالف معالجتها   .لن  يستطيعوا ذلك .. مانحتاجه  اليوم هو .شخص   يمتلك  عصى سحرية. نصبح منها على واقع آخر مغاير  للواقع  المؤلم  الذي  نعيشه

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل