آخر تحديث :السبت 17 ابريل 2021 - الساعة:16:55:51
مصادر لـ"الأمناء": سفينة الوقود السعودية لم تصل بعد ولملس يواصل الاستدانة
(عدن / الأمناء نت / خاص :)

علمت صحيفة الأمناء بأن منحة الوقود التي أعلنت المملكة العربية السعودية تقديمها للكهرباء في اليمن لم تصل إلى العاصمة عدن حتى كتابة هذا الخبر.

وبحسب مصادر ملاحية للأمناء فإنها لم تتحرك أي سفينة محملة بالوقود من المياه الإقليمية للملكة العربية السعودية باتجاه ميناء عدن أو حضرموت.

وكانت المملكة العربية السعودية قد أعلنت قبل أيام عن منحة كبيرة من الوقود مخصصة لمحطات الكهرباء في العاصمة عدن والمحافظات اليمنية المحررة .

مصادر موثوقة أوضحت  للأمناء بأن سفينة وصلت يوم أمس تتبع التاجر البسيري تحمل على متنها خمسة ألف طن من الوقود سيتم شراءها لكهرباء عدن كحل مؤقت في ظل أزمة خانقة تشهدها العاصمة عدن والجنوب.

واستغرب جنوبيون من تأخير وصول المنحة السعودية المقدمة للكهرباء في عدن والجنوب الذي يعاني من انعدام في المشتقات النفطية وانقطاع التيار الكهربائي.

وتتعرض العاصمة عدن والمحافظات المحررة لحرب قذرة من قبل لوبي الفساد المسيطر على قرار الشرعية اليمنية استخدمت فيها الأطراف ملف الخدمات لإسقاط خصومهم في الجنوب.

وسبق لمحافظ العاصمة عدن الأخ أحمد لملس أن قام باستدانة قيمة الوقود المخصص لمحطات الكهرباء من أحد التجار على أمل أن تقوم الحكومة بتسديدها غيرها أنها لم تفي بوعودها حتى اللحظة.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص