آخر تحديث :الاحد 18 ابريل 2021 - الساعة:18:01:23
الدعم والإسناد تعلق على تعيين الحنشي لقيادة اللواء 15 صاعقة
(الأمناء نت / خاص :)

باركت قيادة الدعم والإسناد ممثلة بالعميد محسن الوالي القائد العام وأركانه العميد نبيل المشوشي صدور قرار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي بتعيين العميد نبيل الحنشي قائدا للواء 15 صاعقة .

وقالت الدعم والإسناد : ان تعيين الحنشي سيشكل رافدا قويا في محور القوات الجنوبية التي تتشكل نواة جيشها بقادة ميدانيين ابلوا في معركة تحرير الجنوب والدفاع عنه في وجه جماعتي الحوثي والإخوان.

وأشارت ان “الحنشي” من أوائل المناضلين الذين خرجوا إلى الساحات ضد النظام السابق وقدم الكثير في سبيل تحقيق تطلعات شعب الجنوب،وهو أبن المقاومة الجنوبية وأحد قادة جبهة المطار ضد مليشيات الحوثي ، كماشارك في تطهير المنصورة ولحج من العناصر الارهابية،ويعد أحد قادة جبهة ابين في التصدي للمليشيات الاخوانية،وقد وهب نفسه للدفاع عن حيض الوطن, وله صولات وجولات في عدد من جبهات القتال وميادين الشرف والبطولة.

وترحمت قيادة الدعم والإسناد على روح الشهيد العميد ناصر الرضامي قائد اللواء السابق الذي كان له الفضل بعد الله في اعادة بناء وترتيب وتنظيم اللواء مشيدة بما سطره من بطولات خلال فترة حياته العسكرية، متمنية التوفيق والنجاح للقائد الحنشي في مهامه الجديدة وان يكون خير خلف للشهيد الرضامي .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص