آخر تحديث :الاحد 18 ابريل 2021 - الساعة:18:01:23
الإدارة الجماهيرية بتنفيذية إنتقالي لحج تعقد اللقاء التشاوري الأول لرؤساء الأقسام بالمديريات
(الأمناء نت / خاص :)

عقدت الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج، صباح اليوم الاثنين الأحد، اللقاء التشاوري الأول لرؤساء الأقسام بالإدارة الجماهيرية بمديريات المحافظة .

وفي كلمته التي ألقاها خلال تدشينه للقاء التشاوري شدد نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بلحج محمد أحمد العماد على ضرورة تفعيل العمل الجماهيري بصورة واسعة ومنظمة وذلك من خلال التقارير الشهرية والدورية .

وأكد العماد  أن المجلس قادم على خطوات عملية على كافة المستويات العسكرية والأمنية والتنظيمية التي تدفع المرحلة القادمة صوب التمكين السياسي لافتا إلى ضرورة الارتقاء بالعمل الجماهيري بما يواكب العمل والتحرك السياسي ..

وكان مدير الإدارة الجماهيرية بالمحافظة الأستاذ علي رشيد قد أوضح لرؤساء الأقسام بالمديريات الخطط العملية التي يتم إعدادها والعمل بها خلاله العام الجديد وتفعيلها على المستوى العام للمجلس في المحافظة والمديريات ، وتقييم التقارير العام الماضي وتعزيز نقاط الإيجاب والسلب فيها ومعالجة الصعوبات والعراقيل التي تعترضهم خلال المرحلة القادمة ..

وخرج اللقاء التشاوري الأول لرؤساء الأقسام بالإدارة الجماهيرية بمديريات المحافظة بتوصيات عديدة بعد نقاشات مستفيضة من قبل الحاضرين .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص