آخر تحديث :السبت 17 ابريل 2021 - الساعة:17:56:38
انتقالي حضرموت يدين العملية الإجرامية المستهدفة لقادة قوات الدعم والاسناد في العاصمة عدن   
(حضرموت/الامناء/خاص:)

دانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت عملية التفجير الإرهابية الآثمة التي استهدفت موكب القائد العميد محسن الوالي قائد قوات الدعم والإسناد ، وأركانها العميد نبيل المشوشي، والتي أسفرت عن إستشهاد وإصابة عدد من الجنود المرافقين للقائدين .
 
معبرة عن حمدها وثنائها لله تعالى على نجاة القائدين .. داعية الأجهزة الأمنية إلى مزيد من اليقظة وتكثيف الجهود الاستخباراتية للقبض على الارهابيين .

نص البيان :
تدين الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العملية الإرهابية الآثمة ، التي استهدفت ، صباح اليوم ، بالعاصمة عدن ، موكب القائد العميد محسن الوالي قائد قوات الدعم والإسناد ، وأركان القوات ، العميد نبيل المشوشي ، والتي أدت إلى إستشهاد وإصابة عدد من الجنود المرافقين للقائدين .
 
وتعبر  القيادة المحلية عن ثنائها وحمدها لله تعالى على فشل العملية الإرهابية في استهداف القائدين ، ونجاتهم ، مبتهلين إلى الله تعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة ، ويعصم قلوب أهلهم وذويهم بالصبر الجميل ،  ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل ..

وإذ تدين الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت هذه العملية الإجرامية ، فإنها تحث الأجهزة الأمنية والعسكرية على مزيد من اليقضة ، والحذر ، وتكثيف العمل الأمني والاستخباراتي للقبض على الجناة ، وجعلهم عبرة لكل من تسول له نفسه زعزعة أمن واستقرار عاصمتنا الحبيبة ، واستهداف قادة أمننا وجيشنا البواسل  .

الرحمة والخلود لشهدائنا ، والشفاء العاجل للجرحى ، والنصر لجنوبنا

صادر عن :الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص