آخر تحديث :السبت 17 ابريل 2021 - الساعة:18:03:57
النقيب المرهبي : الأوضاع تحت السيطرة و جبهة الضالع طريق المليشيات نحو الهلاك
(الضالع / الأمناء نت / خاص :)

أكد النقيب أصيل حزام المرهبي، قائد الكتيبة الثانية باللواء الرابع مقاومة جنوبية، المشارك ضمن عمليات معركة "صمود الجبال" بالضالع، أن الأوضاع في جبهات القتال تحت سيطرة القوات الجنوبية بعد أن شهدت جبهات القتال المشتعلة شمال و غربي المحافظة معارك عنيفة خاضتها القوات الجنوبية ضد عناصر المليشيات هي الأشد من بداية العام.

و أشار قائد الكتيبة الثانية باللواء الرابع مقاومة، في تصريح صحفي لوسائل الإعلام، أن القوات الجنوبية تسيطر على أجواء الموقف العسكري بجبهات الضالع، بعد أن كبدت المليشيات خسائر كارثية خلال معارك الساعات الماضية.

و أوضح النقيب أصيل حزام المرهبي، أن جبهة الضالع المشتعلة منذ أكثر من عامين هي الطريق الأقرب للمليشيات المدعومة من إيران نحو التقهقر و الهلاك و الإنهيار.

و بين قائد الكتيبة الثانية باللواء الرابع مقاومة، أن معارك الشرف التي خاضتها القوات الجنوبية بالضالع خلال الساعات الماضية، أحرقت أوراق التقدم الحوثية مبكرا، و كشفت ضعف و هوان المليشيات.

و اختتم النقيب أصيل حزام المرهبي حديثه بالقول :" نطمن شعبنا الجنوبي بأن قواتنا في جبهة الضالع متماسكة، و الأيام القادمة ستحمل بشارات انتصارات عظيمة بإذن الله تعالى".

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص