آخر تحديث :الخميس 04 مارس 2021 - الساعة:19:06:40
راديو لنا يكرم العقيد ندية حسن عبيد الميفعي خلال احتفاءه بمناسبة مرور 6 سنوات
("الأمناء نت "/ هبة علي)

 كرم راديو لنا العقيد/ندية حسن عبيد الميفعي خلال احتفالية الإنطلاقة التي أقيمت مساء يوم الاحد في منتجع كروان بالعاصمة عدن .

 وتأتي هذه الاحتفالية بمناسبة مرور (6) سنوات على انطلاق بث راديو لنا 9109fm لمشاركتها ضمن برنامج الاذاعي لصناعات السلام _وحيث جاء التكريم بمنحها شهادة تقديرية لمساهمتها المتميزة في انجاح برنامج صانعات السلام في اطار مشروع #مكانتي ولعملها المستمر والفاعل في المجتمع.

 وخلال الاحتفال اقيمت حلقة نقاشية بعنوان مساهمة الاعلام المجتمعي في بناء الثقة ما بين المواطن وصناع القرار.
بحضور الأستاذ الزميل علي محروق رئيس الهيئة العامة للنقل البري وعدد من ممثلي القيادات الامنية والقيادات النسائية وممثلي منظمات المجتمع المدني  المحلية والدولية وعدد من الشخصيات الاعتبارية وعدد من الاعلاميين والصحفيين وقدما وزير الاعلام والثقافة والسياحة الاستاذ معمر الارياني وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري تهنئة عبر الاثير لراديو لنا على مرور (6) سنوات للانطلاقة البث الاذاعي .

_وكما عبرت العقيد ندية عن شكرها لكل طاقم موظفي إذاعة لنا وكل القائمين عليها،وخصت بالشكر كلا من د/نادية السقاف مؤسس إذاعة لنا  وأ/ معتصم النسور مدير الإذاعة  وأ/اشرقت ابراهيم مديرة برامج الإذاعة وكل المذيعات والمذيعين المتألقين متمنية لهم مزيدا من النجاح والعطاء والتوفيق في عملهم المتميز.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل