آخر تحديث :الاحد 07 مارس 2021 - الساعة:01:30:38
الضالع.. ضبط اموال مهربة وإستمارات إستخراج هويات لشماليين
(الضالع / الأمناء نت / عبدالله الدرويش:)

تمكنت نقطة لواء عبود التابعه لقوات الحزام الامني م/ الضالع صباح اليوم السبت، من العثور على اموال مهربة كانت مخفيه بطريقه محكمه، واستمارات خاصة باستخراج البطائق الشخصية وشهادات الميلاد والدفاتر العائلية.

وأفاد القائد منصور البوصي نائب قائد القطاع الثاني بالحزام الامني محافظة الضالع : أن نقطة لواء عبود التابعه للحزام الامني، وبعد الاشتباه والتفتيش الدقيق، ضبطت سيارة نوع هيلوكس يقودها شخص يدعى محمد قاسم وعلى متنها ٣ ركاب من مناطق شمالية وتم العثور مبلغ ٤مليون ريال من العملة القديمة.

وأوضح : أن احد الاشخاص ممن كانوا على متن السيارة يحمل كشوفات واستمارات جديدة واستمارات جاهزة لاستخراج البطائق الشخصية، لأشخاص معظمهم من خارج محافظة الضالع، بالإضافة إلى استمارات خاصة بشهادات الميلاد والبطائق العائليه.

ولفت إلى أن العثور على هذه الوثائق يأتي بينما مدينة الضالع تفتقر للاستمارات الخاصة بالبطائق الشخصية والبطائق العائلية، بل غير موجوده ولا تستطيع الحصول عليها الا عبر وساطه او عبر دفع مبلغ مالي خيالي.

وقال نائب القطاع الثاني أن هذه الاموال كان سيتم تهريبها من المحافظات الجنوبية بطريقة غير رسمية باتجاة محافظة تحت سيطرة مليشيات الحوثي، حيث لم توجد أي وثائق أو اوراق رسمية لسبب وجود مبلغ كهذا بحوزته كما أن المبلغ عبارة عن اوراق نقدية من الطبعة القديمة.

وأضاف القائد منصور البوصي أن السياره التي تم احتجازها والاشخاص الذي تم القبض عليهم وجميع المقبوضات من اموال وكشوفات واستمارات تم تحويلها للجهات المختصه في قيادة الحزام الامني م/الضالع للتحقيق معهم ومعرفة بقية التفاصيل بخصوص هذا الامر وسيتخذ بحقهم الاجراءات القانونية.

إلى ذلك أكد نائب القطاع الثاني منصور البوصي أن افراد الحزام الامني م/ الضالع في نقطة لواء عبود عيون ساهره من اجل الضالع واننا على يقضة تامة وحريصون كل الحرص على امن وسلامة الضالع ووجدنا من اجل ذلك ولن نتهاون مع اي شخص يحاول زعزعة امن واستقرار الضالع.
 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص