آخر تحديث :الاحد 07 مارس 2021 - الساعة:01:30:38
القائد الثوباني يستقبل أحد جرحى المقاومة بعد عودته من رحلة علاج طويلة في الخارج 
(عدن / الأمناء نت / خالد السنمي :)

استقبل مدير مكتب القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية الملازم قاسم الثوباني اليوم الجمعة الجريح صدام المقرعي  لدى وصوله إلى مطار عدن الدولي بعد رحلة علاجية في جمهورية مصر العربية الشقيقة.
وخلال الاستقبال رحب القائد الثوباني بالجريح صدام سالم   معبرا له عن تهانيه وقيادة المقاومة بالسلامة والعودة لأرض الوطن مشيدا بالمعنوية العالية التي يتصف بها الجريح البطل و كل جرحى الجنوب الذين قدموا دمائهم في سبيل الدفاع عن الوطن وحريته واستقلاله.
 ونقل الثوباني للجريح صدام تحيات اللواء الركن شلال علي شائع القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية وتمنياته له بالصحة الدائمة.
وأكد الثوباني حرص واهتمام قيادة المقاومة الجنوبية بكل جرحى الجنوب والتنسيق مع كل الجهات المختصة في الداخل والخارج من أجل علاج جميع الجرحى الذين يسطرون أروع البطولات في الدفاع عن الجنوب الحبيب في مختلف جبهات القتال والتصدي لمليشيات الحوثي والإخوان الإرهابيتين.
من جهته عبر الجريح صدام المقرعي عن سعادته البالغة بهذا الاستقبال شاكرا قيادة المقاومة الجنوبية على اهتمامها بمتابعة حالته الصحية خلال تلقيه العلاج في العاصمة المصرية القاهرة طيلة العامين الماضيين.
ويعد الجريح صدام المقرعي أحد منتسبي قوات المقاومة الجنوبية وشارك في صفوفها بجبهات شمال الضالع قبل ان يتم نقله الى الساحل الغربي حيث تعرض لإصابات بالغة في مواجعات مع مليشيات الحوثي نقل على اثرها الى جمهورية مصر وظل يتلقى العلاج هناك على مدى عامين.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص