آخر تحديث :السبت 27 فبراير 2021 - الساعة:10:00:49
هيثم يطلع إنتقالي التواهي على توجهات المجلس خلال المرحلة القادمة
(عدن /الأمناء نت / خاص)

ترأس المهندس نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن، اليوم الاثنين الاجتماع الدوري لتنفيذية انتقالي مديرية التواهي، بحضور أحمد عبدي رئيس تنفيذية انتقالي المديرية.
وقدم هيثم خلال الاجتماع، لمحة عن توجهات المجلس الانتقالي الجنوبي خلال المرحلة القادمة، ودور القيادات المحلية في تنفيذ تلك التوجهات من خلال البرامج والخطط التي ستنفذ خلال الفصل الأول من العام 2021 .
وأكد هيثم في حديثه على أهمية اضطلاع الإدارات التنفيذية في المديرية بمسؤوليتها الكاملة في عملية تنفيذ الخطط وأيضا دورها الرقابي على المشاريع الخدمية في المديرية من حيث سلامة وجودة المواصفات في تنفيذ تلك المشاريع .
ونوّه هيثم  بأن دور القيادات المحلية في المديريات، هو دور مهم وتكاملي في إنجاح عمل الأستاذ أحمد حامد لملس الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، محافظ العاصمة .
وكان الأستاذ أحمد عبدي، قد قدم في مستهل الاجتماع تهاني وتبريكات قيادة انتقالي مديرية التواهي للمهندس نزار هيثم لنيله ثقة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، بتعيينه عضواً في هيئة رئاسة المجلس، ورئيساً لتنفيذية انتقالي العاصمة، مؤكدا الاستعداد لتقديم كل الطاقات البشرية لانجاح عمله لما فيه خدمة لقضية الجنوب، والعاصمة عدن، ومديرية التواهي خاصة. 
واستمع هيثم خلال الاجتماع لمداخلات مدراء الإدارات عن الانجازات التي تم تحقيقها، والصعوبات التي واجهتها خلال العام 2020، والبرامج والأنشطة التي ستنفذها القيادة المحلية خلال الفصل الأول من العام 2021.
وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والقرارات حول الأنشطة والفعاليات التي ستنفذ خلال هذا الفصل الأول من العام 2021.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل