آخر تحديث :الخميس 04 مارس 2021 - الساعة:03:07:13
آخر الأخبار
تنفيذية انتقالي خنفر تنظم ورشة عمل حول "كيفية مواجهة الإعلام المعادي"
(الأمناء نت / خاص)

 نظمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر بمحافظة أبين، اليوم السبت، ورشة عمل تحت عنوان "كيفية مواجهة الإعلام المعادي لسياسة المجلس الانتقالي" برعاية الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة، وبمشاركة نخبة من الكوادر الإعلامية والصحفية والناشطين من أبناء المديرية.

وبدأت الورشة بآي من الذكر، تلاها الطالب زايد حسين القاسمي، ثم كلمة ترحيبية لمدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي خنفر أنور سيول، رحب فيها بالحاضرين والمشاركين جميعا، مستعرضاً بعدها موضوع وأهداف الورشة. 

 

وفي كلمة له، أوضح رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي خنفر فيصل باعرفة، إن اتنظيم هذه الورشة أتى في إطار حرص قيادو المديرية بالإعلام ووجوب انفتاحه على نطاق واسع ليستوعب المتغيرات الحاصلة بعد اتفاق الرياض لما يلبي تطلعات وأهداف شعبنا الجنوبي.

وشدد باعرفة على ضرورة التصدي للإعلام المعادي وتعرية إدعاءاته المغرضة الهادفة لإشاعة ونشر الأخبار الكاذبة والتضليل .

وطالب باعرفة الإعلاميين بتحمل مسؤولية نشر الحقائق، بعيدا عن التزلف والتعصب تجسيداً لمبدأ التصالح والتسامح الجنوبي، والعمل بما يعزز هذه الثقافة ونشرها بين أوساط المجتمع لأنها الطريق نحو استعادة وبناء دولتنا الجنوبية الفيدرالية المنشودة.

وأثريت الورشة بالعديد من المناقشات والمداخلات من قبل المشاركين، وخرجت بعدد من التوصيات والمقترحات الهادفة لتحسين وترشيد الخطاب الإعلامي ومواكبته للمتغيرات ولمواجهة المطابخ الإعلامية المظللة.

حضر الورشة مدير الإدارة التنظيمية بتنفيذية انتقالي أبين عبدالله برهوت، ونائب مدير الإدارة الإعلامية عبدالعزيز باداس.

AddThis Sharing Buttons

Share to Facebook

Share to TwitterShare to EmailShare to WhatsAppShare to Print

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل