آخر تحديث :الخميس 21 يناير 2021 - الساعة:10:18:33
تدشين الشبكة المجتمعية للمشاريع الصغيرة بالعاصمة عدن
(عدن / الأمناء نت / احمد العقربي - قيصر ياسين:)

 دشنت مؤسسة جسور للحلول التنموية برعاية كريمة من الأخ/ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن الشبكة المجتمعية لتهيئة المشاريع الصغيرة تحت شعار (التزام مسؤولية، شراكة بتمويل من مؤسسة H&M وبالشراكة مع منظمة (كير) العالمية وبحضور ممثلي القطاع الحكومي والخاص ورائدات الأعمال والأخت انتصار مرشد مدير عام مكتب التخطيط صاحب هذه الفكرة والاعلاميين.
وأستهل الحلقة النقاشية المكرسة لمناقشة وبلورة المشروع بكلمتين من الأخوين/ محمد انيس ممثل منظمة جسور ونصار ممثل منظمة كير العالمية قائد فريق التنمية والتطوير استعرضا تعريفا لمنظمة كير العالمية ومشروع المرأة في الأعمال وكذلك التعريف لمؤسسة جسور للحلول التنموية والتعريف بالشبكة المجتمعية لتنمية المشاريع ، موضحين اهداف هذا المشروع في مساعدة رجال المال والأعمال وخبرات هاتين المؤسستين في التمكين الاقتصادي للمرأة وتقديم الارشادات والتوجيه والدعم المالي والارشادي من قبل القطاعين الحكومي والخاص  واصحاب الخبرات لتمكينهن في نجاح مشاريعهن وتسويقها في سوق العمل.
وبعد ذلك اقيمت حلقات نقاشية طرحت فيها هموم وتجارب الرائدات في المجالات التجارية والتسويقية التأهيلية .. فيما وجه رجال الأعمال والتجار والرائدات وتقديم المساعدة الارشادية لهن.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص