آخر تحديث :السبت 16 يناير 2021 - الساعة:23:30:22
ختام رائع لبطولة الشيخ/ محمد بن زايد ومبروك البطولة للمنصورة
(عدن / الأمناء نت / النعماني ابو شامل :)

في اجواء استثنائية رهيبة وعلى انغام الفرقة النحاسية  واهازيج الجماهير التي ملئت مدرجات ملعب الشهيد الحبيشي بعدن اسدل الستار عصر (( الاثنين)) على بطولة الشيخ/ محمد بن زايد لكرة القدم التي نظمتها ادارة الرياضة في المجلس الانتقالي بعدن لمديريات المحافظة..
ومثلما كان ناجحا افتتاح البطولة في ملعب شمسان بالمعلى كان الختام اكثر نجاحا واكثر روعة من حيث التنظيم والترتيبات والفقرات التي شهده ملعب الحبيشي وكان ختام مسك نال استحسان واعجاب كل الحاضرين الذين تقاطرو من مختلف المناطق تقدمهم الاخوة/ فضل الناخبي مساعد الامين العام للمجلس الانتقالي والدكتور/ عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي  وعدد من المسؤولين والشخصيات الرياضية والاجتماعية...

ولو عدنا الى شريط المباراة النهائية التي ادارها الحكم المعروف/ خلف اللبني لوجدنا انها تميزت بالاثارة والحماس من قبل لاعبي المنصورة وخورمكسر طيلة شوطيها وزاد من حلاوة النهائي تلك الهتافات الجماهيرية والاهازيج الرائعة التي لم تنقطع طيلة المباراة والتي انتهت لمصلحة فربق المنصورة بهدف وحيد سجله الرائع/ علوي فدعق في الشوط الاول من المباراة..

وفي نهاية المهرجان الرائع قام الضيوف بتسليم كاس بطولة الشيخ/ محمد بن زايد افريق المنصورة الذي استحق كاس البطولة كما استحق فريق خورمكسر كاس الوصيف ..

بقي ان نشيد بحسن تنظيم البطولة وروعة ختامها والف شكر للمنظمين في دائرة  الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي وللجنود المجهولين وعلى راسهم/ الناخبي واحمد عبدي وغسان القعيطي وكل من كان له بسمه في البطولة والقادم افضل باذن الله..

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص