آخر تحديث :السبت 23 يناير 2021 - الساعة:23:48:42
حضرموت : تتويج التضامن بكأس سمو الشيخ محمد بن زايد عقب فوزه على الشعب في المهرجان الكروي الختامي
(المكلا/الامناء/خاص:)

توج نادي التضامن بكأس  صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، لدوري أندية المكلا في كرة القدم، الذي نظمته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت بالتعاون مع اتحاد اللعبة بساحل حضرموت ، وبرعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي ، احتفاء بيوم الاستقلال الثلاثين من نوفمبر ، ووفاء وتكريما ليوم الشهيد الإماراتي ..

 وتمكن التضامن من الفوز على منافسه التقليدي ، نادي شعب حضرموت ، في المباراة الختامية من الدوري ، التي أقيمت مساء اليوم بملعب الفقيد بارادم  ، بهدف دون رد .

وشهد الملعب توافدا جماهيريا لافتا منذ ساعات الظهيرة الأولى .
 
وبداء العرس الكروي ، الذي شهده الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس القيادة المحلية بالمحافظة ، ونائبه الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، ودرويش عبدالله سويد ، رئيس اتحاد الكرة بالساحل ، ومهدي سعيد المحمدي ، رئيس القيادة المحلية بمديرية المكلا ، وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية والقيادتين المحليتين بالمحافظة ومديرية المكلا ،  بعزف للفرقة النحاسية والنشيد الوطني الجنوبي ، ثم وقفة حداد على أرواح شهداء الإمارات ، تكريما ووفاء لما قدموه لشعبنا من تضحيات ، أدت إلى تحريره من الإرهاب والغزو الحوثي.

بعد ذلك انطلقت أحداث المهرجان  الكروي ، على انغام واهازيج جماهير الفريقين ، التي امتلأت بها مدرجات الملعب وهي ترفع صور صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ، وأعلام الناديين ، ودولتي الجنوب والإمارات .

وفي ختام العرس الكروي  قامت القيادة المحلية للمجلس ، واتحاد الكرة بساحل حضرموت  بتكريم فريق التضامن بكأس البطولة ، وجائزة مالية ، مبلغ مليون ريال ، وحصل نادي الشعب على كأس الوصيف ، ومبلغ نصف مليون ريال .. فيما حصل ناديا المكلا ، ووحدة المكلا ، على مائتي ألف ريال لكل منهما .

كذلك جرى تكريم عدد من قدامى الرياضيين، بمبالغ مالية وشهائد تقديرية .. فكرم لاعب نادي التضامن ، عبدالله سالم باجبل ، ومن نادي شعب حضرموت ، الكابتن احمد محمد معنوز ، ومن نادي المكلا ، الكابتن عمر علي سويد ، ومن نادي الوحدة اول رئيس للنادي ، الكابتن عمر سالم دعكيك .

إعلام القيادة المحلية م/ حضرموت*

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل