آخر تحديث :الجمعة 15 يناير 2021 - الساعة:16:54:26
اختتام أول دورة إعلامية في يافع
(يافع/الامناء/خاص:)

اختتمت اول دورة إعلامية في يافع أعمالها ظهر يوم الأثنين 30 نوفمبر 2020م في مديرية لبعوس، والتي استهدفت 25 متدربا ومتدربة من الاعلاميين والنشطاء في المجال الإعلامي من عموم مديريات يافع، واستمرت لمدة يومين تلقى خلالها المتدربين معارفا علمية، ومهارات في التحرير الصحفي والتصوير الفوتوغرافي.

وفي حفل الإختتام الذي حضره الشيخ عبدالرب النقيب ومدير عام مديرية المفلحي ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية لبعوس ألقى الشيخ النقيب كلمة توجيهية للإعلاميين طالبهم بتفعيل دور الإعلام بما يخدم قضايا مديرياتهم خصوصا والجنوب عموما. 

ومن جانبهما وجها كلا من مشرف الدورة، ومدير مكتب الإعلام في محافظة لحج المشاركين في الدورة عكس كل ما تلقوه من معارف ومهارات صحفية في نشاطهم الإعلامي، وإيصال رسائل إعلامية راقية للمتلقي تلامس حياة الناس، وتواكب الإعلام الحديث ورسالته السامية، وبدورهم تقدم المتدربين بالشكر لكل القائمين على الدورة على هذه المبادرة الرائدة وتمنوا،استمرار مثل هذه المبادرات، وفي نهاية الحفل وزعت  الشهادات التقديرية على المشاركين.

اشرف على تنفيذ الدورة الدكتور عبدالرب صالح علي الحدي، ونفذها كلا من المدربين الإعلامي سعدان اليافعي والإعلامي عبدالعزيز عيدروس.

عقدت الدورة برعاية القائد أكرم الحنشي، ومؤسسة يافع للتنمية البشرية ومكتب الإعلام في محافظة لحج.

من : فهد حنش أبو ماجد 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص