آخر تحديث :الجمعة 15 يناير 2021 - الساعة:16:54:26
قـوات الحـزام الأمـني في الضـالع تبعـث برقيـة تهنئة لشعـب الجنـوب وللقيـادة السيـاسية والعسـكريـة بمنـاسبـة عيـد إستقـلال الجنـوب ال 53 من نوفمبر
(الضالع/الامناء/ خاص:)

بعثت قيادة قوات الحزام الأمني في الضالع ممثلة"بالقائد العميد أحمد قائد القبه برقية تهنئة إلى الشعب الجنوبي والقيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالقائد "عيدروس الزبيدي" رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية وذلك بمناسبة الذكرى ال53 من نوفمبر  ذكرى إستقلال الجنوب وتحريره من الإحتلال البريطاني.

وقالت قيادة قوات الحزام الأمني للضالع إننا نعيش في أوضاع حرب مع المليشيات الحوثية في خطوط التماس النارية ولازلنا نواجههم بكل بساله وصمود إلى أن يتم إجتثاث مشروعهم المليشاوي الذي تخطط له إيران في اكثر المناطق والدول العربية.

وإننا ونحن نعيش هذه المرحله القاسيه من مراحل الحرب نشارك  بقلوبنا هذه الأجواء الإحتفالية التي يعيشها شعب الجنوب وقياداته الحكيمة لنحتفل بالذكرى 53 لثورة نوفمبر المجيدة ثورة الإنتصار الذي حققه ابناء وابطال الجنوب بالعام 1967م فتم تحرير الجنوب من الإحتلال البريطاني الذي عانى منه  الشعب الجنوبي طيلة مايقارب 129عاما". 

وإننا نقول للمليشيات الحوثية وعناصر الإخونجية الإرهابية إن شعب الجنوب مثلما إنتصر تاريخيا" على أقوى إستعمار سينتصر بإذن الله تعالى عليكم.

كما هنئت  قيادة قوات الحزام الأمني للضالع بالعيد53 من نوفمبر  كافة أبطالها وجنودها ومنتسبي الحزام الأمني المرابطين في ميادين الشرف والبطولة بجبهات الضالع الشمالية والغربية دفاعا"عن العقيدة والعرض والوطن.

وقالت قيادة قوات الحزام الأمني للضالع إننا في هذه المرحله الحساسه التي تشهد حربا" ممنهجه ضد وطننا الحبيب نشيد ونثمن جهود وادوار جنود قواتنا المسلحة الجنوبية بمختلف تشكيلاتها والتي وقفت بكل استبسال وشموخ وثبات في وجه المليشيات الغازية في مختلف جبهات القتال لتشكل حصنا حصينا"وسياجا"منيعا" للجنوب أمام تلك التحديات والدسائس التي يخطط لها  اعداء الجنوب. وإننا في هذا الوقت العصيب نؤكد على ضرورة الإتفاق والتفاهم والوقوف صفا واحدا ضد اعداءالجنوب

 كما ندعوا إلى  مزيد من التلاحم الوطني والشعور بالمسؤولية  والوقوف خلف القيادة السياسية والعسكرية لمواجهة تلك التحديات التي تواجهنا للحفاظ على  مكتسبات الوطن  التي تحققت بعون الله تعالى ومن ثم بتضحيات ابطال الجنوب في مختلف مواقع وجبهات القتال. 

واكدت قيادة قوات  الحزام الأمني للضالع ان القوه   القتالية جاهزه لأوامر القيادة السياسية والعسكرية العلياء"ونؤكد اننا رهن إشارة  قيادتنا الجنوبية العلياء وسنظل جنودأوفياء للوطن وملبين نداءه في اي مكان وزمان وأن قواتنا جاهزه في أرفع درجات الإستعداد  القتالي لخوض المعركة المصيرية التي من رحمها  سيولد فجر الإنتصار وتحقيق الإستقلال الجنوبي الذي لايقل شأنا" عن إستقلال الجنوب ضد الإستعمار البريطاني الذي ظل جاثما" عدة عقود على جنوبنا الحبيب

وقالت  قيادة الحزام الأمني للضالع بهذه المناسبة الغالية على قلوب جنودنا وابناء شعب الجنوب  مناسبة العيد ال53 للإستقلال الذي أستمد منه أبناء الجنوب قوتهم وأمجادهم وصنعوا منه مجدا" عظيما" خلده التاريخ وسطره بدماء الشهداء هاهم اليوم ابناء الجنوب مجددا" يسيرون على درب أجدادهم الذين إنتزعوا إستقلال دولتهم من أقوى إستعمار.

فهاهم أبطالنا وجنودنا مجددا" يرسمون خارطة الإستقلال ويتقدمون في مختلف جبهات القتال ويحققون إنتصارات متتاليه  ويلحقون بالقوى الغازية بشقيها المليشاوي الحوثي والإرهابي الإخونجي أبشع الهزائم والخسائر التي لايغفرها التاريخ وإنما سيخلدها للأجيال جيلا" بعد جيل.

وفي الأخير لايسعنا في الحزام الأمني للضالع إلا أن نسال الله الرحمة والمغفرة لشهدائنا الأبرار والشفاء العاجل للجرحاء والحرية للأسرى 
 كما نتمنى لقيادتنا السياسية  والعسكرية الجنوبية دوام السعادةوالصحة والسرور في وطنهم الجنوب وعاصمته  الأبدية والسياسية عدن.

#عبدالرحمن_السبعي
#قواتالحزامالأمني_الضالع
 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص