آخر تحديث :الجمعة 15 يناير 2021 - الساعة:16:54:26
قائد قوات العاصفة يهنئ الشعب الجنوبي والقيادة بمناسبة ذكرى الجلاء
(الامناء/خاص )

 
*بسم الله الرحمن الرحيم*
*الأخ اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي*
*رئيس المجلس الانتقالي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبيه*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يطيب لي بإسمي شخصياً وبإسم قيادة وافراد قوات العاصفة أن أتوجه إلى سيادتكم والى كافة هيئة الرئاسة والامانة العامة للمجلس الانتقالي بخالص التحية وأصدق التبريكات بمناسبة احتفالات جماهير شعبنا الجنوبي العظيم بالذكرى 53 لعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر 1967م هذه المناسبة الخالدة التي تصادف ذكراها هذا العام وشعبنا لا زال يناضل ضد القوى الانقلابية الممثله بجماعة الحوثي ومليشيات الاخوان والجماعات الارهابية  التي تريد ان تعيدنا إلى تلك الفترات المظلمة التي رفظها شعبنا وقدم من أجلها الأنتصار لأهدافها ومبادئها طابور طويل من الشهداء ..

إن احتفالاتنا بهذه المناسبة سيادة الرئيس تأتي وأبناء الجنوب الصامد في وجه العدوان الاخونجي والارهاب يقفون صفاً واحداً إلى جانب قيادكم بعد تلك الانتصارات العظيمة التي تحققت على يد أبناء الجنوب والقوات المسلحة الجنوبيه في في تحرير الجنوب من المليشيات الحوثية ومقاومة المليشيات الاخوانية الذين يريدون اعادة احتلال الجنوب مرة اخرى. 

ونحن نحتفل بذكرى الثلاثين نوفمبر فإنما نعبر عن تخليدنا لهذه الذكرى العظيمة التي جاءت كنتيجة حتمية لنضالات شعبنا في الجنوب العربي من المحتل آنذاك وضد اعتى الأنظمة الاستعمارية التي تقهقرت بعظمتها وجبروتها أمام الضربات الموجعة التي كانت تتلقاها من قبل ثوار 14 أكتوبر المجيدة التي انطلقت شرارتها الأولى من على قمم جبال ردفان الشماء لتضع حداً لحقبة استعمارية على وطننا وشعبنا ظل أبناء الوطن يكابدون كل صنوف القهر والتعسف والاضطهاد لفترة 129 عاما ، حتى جاء ذلك اليوم الخالد 30 نوفمبر 1967م لينال شعبنا استقلاله وحريته .. وبرغم ما واجه هذا الوطن والشعب من مشكلات وأزمات وحروب ومؤامرات لكن يظل هذا التاريخ الثلاثين من نوفمبر محفوراً في ذاكرة التاريخ وشاهداً على انتصار كفاح شعبنا الجنوبي الذي دام لعدة أعوام .

وأننا لنجدها مناسبة اليوم أن نهنئكم ونهنئ اسر الشهداء والجرحى وابطال القوات المسلحة الجنوبية المرابطين في جبهات الشرف والبطولة ولشعب الجنوبي بصورة عامة بهذه المناسبة الوطنية الغالية ومعها فأننا ندعو الجميع للحفاظ على المكاسب التي تحققت بعرق ودماء الشهداء وأن لا نفوت أي فرصة لتلك القوى التي لا هم لها سوى اشباع ذاتها على حساب السواد الأعظم من أبناء شعبنا الجنوبي .. ونجدها أيضاً مناسبة لدعوة الكل القوى الجنوبية إلى الالتفاف حول قيادة المجلس الانتقالي وسرعة تنفيذ بنود اتفاق الرياض والى معالجة سريعة لكافة الاختلالات والصعوبات التي تعاني منها المحافظات الجنوبيه وإعادة ما خربته تلك الحرب الظالمة التي أقدم عليها الحوثي و جماعة الاخوان .. وإننا لعلى ثقة من أن إرادة شعبنا ستكون هي الأقوى في إلحاق الهزيمة بهذه القوى الانقلابية الشريرة ..

الخلود لشهداء الثورة ..

عاشت الذكرى 53 لعيد الاستقلال 30 نوفمبر المجيدة ..

النصر دوماً لشعبنا الجنوبي العظيم ..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

*العميد اوسان العنشلي قائد قوات العاصفة

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص