آخر تحديث :السبت 16 يناير 2021 - الساعة:22:40:48
الجلاء يقصي الميناء في المباراة الإفتتاحية لكأس الإستقلال بعدن
(الامناءنت/وعدامان)

انطلقت عصر اليوم بالعاصمة عدن بطولة كأس الإستقلال لكرة القدم حيث أقيمت مباراة الإفتتاح على ملعب العلواني بالمنصورة بين نادي الجلاء والميناء وذلك في إطار إحتفالات شعبنا بالذكرى 53لعيد الاستقلال الوطني ال30 من نوفمبر والتي ينظمها اتحاد كرة القدم بعدن.


وقائع المباراة

جاءت المباراة متوسطة الأداء في أجواء سادها الحماس من قبل الفريقين منذ الدقيقة الأولى لإنطلاق صافرة الحكم "علي الحسني" وتبادل الفريقان الهجمات دون أن تسفر اي نتيجة حتى الدقيقة 29' سجل اللاعب "خالد مرقب" هدفاً مباغتاً من هجمة سريعة لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي الجلاء بهدف دون رد.


وفي الشوط الثاني أضاع الفريقين العديد من الهجمات المحقق للتسجيل وسعى المدربان للعب بكل الأوراق المتاحة لهم في دكة الاحتياط إلا أن هذا الشوط انتهى دون تسجيل اي هدف لتنتهي المباراة بفوز الجلاء بهدف مقابل لا شيء.

وبهذه النتيجة ودع الميناء البطولة مبكراً


الجدير ذكره ان بطولة 30نوفمبر يتنافس فيها 6اندية من أندية عدن العشرة وهي الأندية التي لم تشارك في كأس 14اكتوبر وهي الجلاء والميناء والمنصورة والروضة والنصر والجزيرة، وتقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.


هذا وقد حضر هذه المباراة كلا من مستشار وزير الشباب والرياضة الدكتور حسن عبدربه و عزام خليفة وكيل الوزارة ونعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن واحمد الحسني الأمين العام لاتحاد الكرة بعدن وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية ورؤساء الأندية في عدن

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص