آخر تحديث :السبت 16 يناير 2021 - الساعة:23:30:22
خلال اجتماعها الاستثنائي برئاسة الشبيقي..
قرارات شديدة اللهجة للمقاومة الجنوبية بالصبيحة .. تعرف عليها 
(الصبيحة "الأمناء" خاص:)

دعوة لكافة المقاتلين برفع الجاهزية القتالية

التأكيد على أن الصبيحة جزء لا يتجزأ من الجنوب

تحذير مليشيا الإخوان من تماديها

رفد جبهات أبين بالمقاتلين من أبناء الصبيحة لمساندة القوات المسلحة الجنوبية

الصبيحة "الأمناء" خاص:
عقدت المقاومة الجنوبية بالصبيحة والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي والسلطة المحلية والأمنية بمديرة المضاربة ورأس العارة محافظة لحج صباح أمس الأحد اجتماعا استثنائيا برئاسة قائد المقاومة أحمد علي خضر الشبيقي.
وتوافد الجميع  إلى مقر القيادة في منطقة خور العميرة  لتلبية الدعوة التي أطلقها رئيس المقاومة الأسبوع الماضي لمناقشة الجوانب الأمنية والوقوف على المستجدات الأمنية الطارئة في الصبيحة وجبهات أبين ورفدها بالمقاتلين من أبناء الصبيحة لمساندة القوات المسلحة الجنوبية التي تسطر أروع التضحيات في ابين وبذات في الطرية وشقرة وجبهة الضالع وفي كل شبر من أرض الجنوب الحبيب.
وأشاد الاجتماع  بالانتصارات التي تسطرها القوات المسلحة الجنوبية في كافة الجبهات والتصدي لعناصر الارهاب المتمثلة بـ"الشرعية الإخوانية".
وأكد الاجتماع أن: "الصبيحة جزء لا يتجزأ من الجنوب وأن كافة أبناء الصبيحة في هبة الاستعداد والجاهزية".
وناقش الاجتماع جملة من القضايا الأمنية الطارئة في المديرية وخاصة في جبهة المصراخ  وتعزيز دور المقاومة هناك وتأمين كافة الحدود التي باتت تشكل خطر على الصبيحة والجنوب والتصدي لها بكل حزم وقوة.
وخرج الاجتماع بجملة من التوصيات والقرارات الهامة وتشكلت في عدة نقاط، منها:
*تدعو المقاومة الجنوبية في مديرية المضاربة ورأس العارة كافة مقاتليها إلى رفع الجاهزية القتالية والاستعداد لأي طارئ.
*التنسيق مع قيادات وشباب الانتقالي والمقاومة في مراكز التماس للعدو بإنشاء نقاط أمنية لمراقبة الحدود، وتعزيز امن عاصمة المديرية بقوة عسكرية من المقاومة  الجنوبية.
*تحيي القوات المسلحة الجنوبية الباسلة المرابطة في أبين، والضالع، وكرش، ومكيراس، وطور الباحة، وكل شبر في جنوبنا الحبيب، وتشد من ازرهم وانها سندا لهم متى تطلب ذلك.
حضر الاجتماع مدير عام المضاربة العقيد محمد علي الصيني، ومدير أمن المديرية مثنى زليط، ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي  جليل أحمد علي، وأركان لواء التاسع صاعقة جنوبية محمود الاغبري، وعدد من أعضاء المجلس الانتقالي الجنوبية، وشخصيات اجتماعية واعتبارية من المقاومة الجنوبية، والمناضلين، وعدد من القيادة الأمنية والعسكرية.
 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص