آخر تحديث :الاربعاء 02 ديسمبر 2020 - الساعة:01:46:27
أسرة الشهيد رشيد قحطان العجلمي الحريري تشكر كل من ادّى واجب العزاء
(الامناء/خاص)


عبرت اسرة الشهيد / رشيد قحطان العجلمي الحريري  عن شكرها وامتنانها لكل من اداءواجب العزاء في فقيد الوطن. الشهيد البطل  رشيد قحطان العجلمي الحريري الذي سقط شهيدا بالخطوط الاماميه مدافعا عن الأرض والعرض في محافظة ابين في يوم الاثنين الموافق 16 نوفمبر 2020م.. 

الشهيد البطل رشيد قحطان علمنا معنا القيادة الرشيدة والتضحية من أجل الجنوب وهوا في العقد العشرون من  عمرة 

وقالت الاسرة في رسالة شكر مذيلة باسم والد الشهيد العميد قحطان محمد العجلمي  الحريري واخونه على رئسهم الصحفي  وضاح الحريري.. ورامي ومصطفى.. 
وعمه شاعر الثورة الجنوبيه الكبير عبدالله محمد العجلمي الحريري.. وكافة أهله وأقاربه  ومحبيه في قرية عرشي جبل حرير 
تتقدم أسرة الشهيد رشيد قحطان العجلمي الحريري.. بجزيل الشكر والامتنان لكل أخواننا من أبناء جبل  حرير خاصه.  في الداخل والخارج  دون استثناء احد.. 
والذي شاركونا احزاننا في مصابنا سوى اكان في حضور ومشاركة مراسيم تشييع الشهيد من العاصمه عدن ومراسيم العزاء بمجلس العزاء بمسقط رأس الشهيد رشيد قحطان العجلمي الحريري. في قرية عرشي جبل حرير او عن طريق  الاتصال المباشر او عبر الصحف او وسائل التواصل الاجتماعي او في إرسال البرقيات والكتابة عن الشهيد ولكل من رثاه شعرا ومن استقبل المعزين في مسقط رأس الشهيد البطل رشيد قحطان بجبل حرير ولكل الأهل والأصدقاء الذي ساهمو واشرفو ونظمو مجلس  العزاء ولكل اولئك الذين تكفلوا بتكاليف حضورهم لمراسيم العزاء وتحملو مشقات السفر من عدن والضالع وكل القرى المجاورة في جبل حرير ولكل وسائل الإعلام التى نقلت عن الشهيد  العزاء ولكل من دعاء للشهيد ولنا بظهر الغيب،.. 

والتي كان لمثل هذه المشاركات والمواساة التي شارك فيها  ابناء الجبل و ابنا يافع الذي حضرو بتكليف من قائد لواء بدر القائد عبدالرحمن عسكر  كان له    اثرا كبير في تخفيف احزاننا في مصابنا هذا ، وهوا مصاب حرير  والجنوب باكمله.
كما عبرت هذه المشاركات والاهتمام الذي حضي فيه شهيدنا عن مكانه وتقدير وحب الشهيد في قلوب ابناء جبل حرير وكل من عرفه  بطباعة الطيبه والشجاعة وعن صواب وانتصار القيم والمبادئ التى آمن فيها وحملها وناضل واستشهد في سبيلها.. 

وعزاءنا ان هذه القيم سوف ينتصر لها اولئك الشباب الذي شاركوا الشهيد وصنعوا معه ملاحم الانتصارات من عدن إلى ابين إلى الضالع والجنوب بشكل عام 

هذا وتقبلو منا خالص الشكر والتقدير والاحترام.. 

تحيات العميد الركن  قحطان محمد الحريري
وكافة اسرة الشهيد

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص