آخر تحديث :الاربعاء 02 ديسمبر 2020 - الساعة:01:46:27
مدير عام يافع يفتتح اول معهد للتعليم الفني والتدريب المهني في مديرية لبعوس
(يافع/الامناء/خاص:)

افتتح العميد الركن طيار/ عبدالفتاح الصلاحي مدير عام مديرية لبعوس يافع صباح اليوم اول معهد  للتعليم الفني والتدريب المهني في المديرية بحضور الأستاذ عبدالرقيب محمود الصلاحي الأمين العام للمجلس المحلي والعقيد علي بن علي المطري رئيس مجلس انتقالي لبعوس والاستاذ قاسم قحطان مدير مكتب الصحة والاستاذ نائف بن مسعد الصلاحي عضو رئاسة المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي .

وبعد قص شريط الافتتاح طاف مدير معهد طيبة الدكتور عبدالجليل يرافقه المدير العام ومرافقية جميع غرف المعهد وبعدها استمع الحاضرون الى تلاوات عطرة من كتاب الله الكريم تلاها الطالب هام.

وفي هذا السياق رحب رئيس اللجنة المنظمة للحفل سالمين صالح بالحاضرين من قيادات سياسية وشخصيات اجتماعية ومواطنين وأشاد بدور الاستاذ قاسم قحطان مدير عام الصحة الذي كان له دورا بارزا في خروج هذا المشروع الى النور.
 
وبهذه المناسبة ألقى الاستاذ محسن علي سماعة نائب مدير المعهد والامين العام كلمات هامة شكروا فيها الحاضرين على مشاركتهم وتشريفهم حفل الافتتاح أول معهد للتعليم الفني والتدريب المهني في مديرية لبعوس .

واكد عبدالجليل بأنه سوف يبذل قصارى جهده في تحديث عمل من خلال الدورات التدريبية في المعهد وتحسين مستوى الاداء لدى الطلاب والطالبات من خلال الأعمال النظرية والتطبيقية ,مؤكدا استمرار التسجيل للالتحاق في المعهد.

ونوه الصلاحي والمطري الى ان يافع بحاجة إلى وجود جامعات متخصصة ومعاهد تعليمية ومهنية في جميع المجالات ,مؤكدين على دعمهم الكامل لرجال الاعمال والمستثمرين وتذليل كافة الصعوبات أمامهم وتسهيل جميع  الإجراءات لإنشاء مثل هذه المشاريع في المديرية.

 واشاروا المتحدثين إلى النقص الذي تعاني منه المديرية في القطاعين العام والخاص بالكادر التمريضي.
و أكد قحطان في كلمته بأنه سيتم توظيف اول دفعة تتخرج من هذا المعهد.

من نايف الصلاحي

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص