آخر تحديث :الاربعاء 02 ديسمبر 2020 - الساعة:01:46:27
اتحاد نساء اليمن بأبين يعقد الاجتماع الشهري لمقدمي الخدمات لعام2020
(أبين/الأمناء/خاص:)

بحضور السلطة المحلية ممثلة ب الامين العام للمحافظة أ. مهدي الحامد عقد اتحاد نساء اليمن في محافظة أبين الاجتماع  الشهري  لمقدمي الخدمات في المحافظة بحيث بداء الاجتماع بالترحيب والشكر من قبل الأمين العام لاتحاد نساء اليمن م/ أبين أ: عديلة الخضر لجميع الحاضرين وعلى رأسهم الأمين العام للمحافظة مبينه دور السلطة المحليه بالمحافظة في الوقوف دائما بجانب الاتحاد لدعم قضايا المرأه وثانيه على الدور الفعال دائما لهم في تطوير عمل الاتحاد والوصول بشكل أسرع إلى جميع النساء في مختلف المناطق والقرى النائيه.

كما اوضحت ان هذا الاجتماع مهم جدا بحيث يبحث دائما في القضايا التي تعاني منها المحافظة في ظل الصراعات التي لا تنتهي و انعدام الأمن وانشار المخدرات و قضايا الاغتصاب  والتحرش الجنسي والاعتداءات الجنسية على الاطفال وأسبابها وكيف يمكن أن نضع حد من هذه الظاهرة الشاذه.

وكما اثنا الأمين العام للمحافظة أ.مهدي الحامد على الدور الذي يقوم به اتحاد نساء اليمن م / أبين بقيادة الأمين العام للاتحاد أ: عديله الخضر في دعم النساء والاطفال وتمكينهم وجعل منهم نساء فاعلات في المجتمع قادرات على الخوض في معترك الحياة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية ايضاً مؤكداً على الدعم المستمر من قبل السلطة المحلية في المحافظة للاتحاد حتى يستمر في العطاء.

من جانب آخر وفي تصريح إعلامي للاخت عديلة الخضر الامين العام لاتحاد نساءاليمن فرع أبين أوضحت فيه بأن فرع يقوم با الاستعدادات للاحتفال بـ  16 يوم  لليوم العالمي للعنف ضد المرأة سيدشين يوم 25 نوفمبر  الاربعاء القادم وسيتخلل أيام الاحتفالية عدد من البرامج والفعاليات منها فعاليات توعوية مختلفة وكذا التعريف بالقرار الاممي 2325 الخاص بمشاركة النساء في صنع السلام والتعريف بحقوق المرأة في القانون الدولي الانساني والقانون الدولي لحقوق الانسان والحد من العنف ضد النساء..

وستكون فعاليات متنوعة بمناسبة 16 يوم لليوم العالمي للعنف ضد المرأة
كما حضر الإجتماع القائد مروان السياري.ومدير الأحوال المدنية الأستاذ محمد موسى 
ومدير الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ محمد ناشر
ومديرة المساحة الآمنة في اتحاد نساء اليمن الأستاذة اشجان صالح عبدالرحمن

من : آمال العامري

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص