آخر تحديث :الاربعاء 02 ديسمبر 2020 - الساعة:01:46:27
بالتعاون مع قوات الحزام الامني ..ادارة شرطة المفلحي تكثف من جهودها الامنية لحفظ الممتلكات العامة والخاصة
(المفلحي/الامناء/خاص:)

كثفت قيادة شرطة المفلحي بيافع ، بقيادة العقيد عبدالقوي عبادل مدير شرطة المفلحي من جهودها الامنية ، وذلك بالتعاون مع قوات الحزام الامني بالمديرية ، وافراد اللواء الخامس عمالقة ، المتمركزين في نقطة محور الجبل الاعلى.

حيث حققت ادارة امن المفلحي خلال الايام الماضية عدد من النجاحات الامنية ، وقامت بالقبض على بعض العناصر المخلة بالأمن والسكينة العامة ، وكشفت ملابسات عدد من القضايا الامنية والجنائية ، واعتقلت عدد من العناصر المتورطة بتلك الحوادث.

والى جانب هذا العمل الامني ، تقوم ادارة الامن وادارة البحث الجنائي وبشكل مستمر على الفصل في قضايا المواطنين ، وحل القضايا بينهم.

وبرغم شحت الامكانيات وانقطاع الرواتب، ألا انها تستقبل ادارة الامن والبحث الجنائي عشرات القضايا يوميا ، وتقوم بأخذ الشكاوى والنزول بشكل مباشر الى أماكن النزاع والفصل بين المواطنين.

وفي تصريح صحفي للعقيد عبدالقوي عبادل مدير شرطة المفلحي ثمن  دور ضباط وافراد ادارة الامن على جهودهم المبذولة في سبيل تحقيق الامن والامان لابناء المديرية.

كما وجه شكره الجزيل لقوات الحزام الامني بالمديرية وافراد اللواء الخامس عمالقة ، على تعاونهم ومساندتهم لادارة الامن وتنفيذ اغلب المهام الامنية.

وأوضح عبادل أن ادارة امن المفلحي تعاني من شحة  الامكانيات ، بحيث انها لا تمتلك إلا طقم واحد ، متمنيا من قيادة محافظة لحج وقيادة أمنها بالنظر والاطلاع على احتياجات المديرية.

كما حذر مدير امن المفلحي في تصريحه بمن اسماهم "بضعفاء النفوس" الذين يوجهون سهامهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، للسلطات المحلية و الاجهزة الامنية ، متوعداً مُثيرين الفوضى والمحرضين ، بالعقاب الرادع ، وإحالة من يثبت تورطهم للنيابة العامة ، ليأخذوا جزائهم حسب الطُرق القانونية.

من : جلال القيدعي

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص