آخر تحديث :الاربعاء 02 ديسمبر 2020 - الساعة:01:46:27
بحضور نائب مدير أمن العاصمة عدن
"إنسان كير" تدشِّن المرحلة الثانية من توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء بالبريقة
(عدن / الأمناء نت / خاص :)

دشّنت مؤسسة إنسان كير المرحلة الثانية من توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء في مديرية البريقة بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية وبحضور نائب مدير أمن العاصمة عدن العميد / أبو بكر جبر .

 وبلغ عدد أسر الشهداء المستهدفة في عملية التوزيع 300 أسرة بواقع 300 سلة غذائية، تتضمن مواد الدقيق والأرز وزيت الطبخ والبقوليات .

وفي عملية التوزيع أشاد نائب مدير أمن العاصمة عدن العميد / أبو بكر جبر بهذه العملية الإنسانية التي نفذتها مؤسسة إنسان كير التي استهدفت فئة أسر الشهداء الذين هم بأمس الحاجة للمساعدات في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها المجتمع بصورة عامة وأسر الشهداء بوجه خاص .

وأكد أن أسر الشهداء تستحق المزيد من الدعم السخي من قبل المؤسسات الإنسانية والإغاثية في ظل الغياب التام للدور الحكومي تجاه هذه الفئة من المجتمع التي ضحّت بأبنائها في سبيل تحرير العاصمة عدن من سيطرة مليشيات الحوثي في العام 2015 .

لافتاً إلى أهمية تعزيز دور المؤسسات والمنظمات الإغاثية في مثل هذه الأعمال الإنسانية التي ترفع عن كاهل المواطنين العناء بتوفير سُبُل الحياة الكريمة لأسر الشهداء .

من جهتها رحّبت أمينة الهاشلي المدير التنفيذي لمؤسسة إنسان كير بحضور نائب مدير أمن العاصمة عدن لتدشين المرحلة الثانية من عملية توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء في البريقة، مثمّنة هذا الحضور الرسمي الذي يشكّل دافعاً كبيراً للمؤسسة في مواصلة تنفيذ الأعمال الإغاثية والإنسانية الواسعة .

وقالت: أن المؤسسة أطلقت المرحلة الثانية من عملية توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء في البريقة بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية بواقع 300 سلة غذائية وذلك عقب تدشين المرحلة الأولى قبل أسبوع بواقع 200 سلة غذائية لـ 200 أسرة شهيد في المديرية، وهي خطوة أولية للمؤسسة تجاه أسر الشهداء الذين يستحقون منّا كل الخير والعطاء .

وتتواصل الجهود الإغاثية والإنسانية الحثيثة لمؤسسة إنسان كير التي تنفذها في العاصمة عدن في إطار أعمالها الواسعة التي شملت مختلف فئات وشرائح المجتمع، في سعي منها لتحسين حالتهم المعيشية وخلق بيئة مناسبة تتوفر فيها سُبُل ومقومات الحياة الكريمة .

حضر عملية التوزيع إلى جانب نائب مدير أمن العاصمة عدن كلاً من: فهد محمد سعيد مدير مكتب أسر الشهداء بمديرية البريقة، والأستاذ عبدالجبار يوسف حيدرة مدير صندوق النظافة والتحسين وعدد من مسؤولي مؤسسة إنسان كير .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص