آخر تحديث :السبت 05 ديسمبر 2020 - الساعة:01:40:16
الوهيبي مدير أمن الملاح بردفان في اول تصريح له : لسنا هوات مناصب او عشاقاً للكراسي ولن نتهاون في اداء واجبنا
(الملاح / الأمناء نت / مجد فضل صالح :)

في اول تصريح له منذ تكليفة مديراً لامن مديرية الملاح ردفان..  قال الملازم بكيل الوهيبي اننا لسنا هوات مناصب او عشاقاً للكراسي ولكن وجب علينا ان نخدم الوطن والمواطن بأي زمان ومكان. ونحن جنوداً لخدمة الجنوب وشعبه ولن نتهاون في اداء واجبنا وسنعمل بكل جهد وثبات لترسيخ الامن في المديرية برغم الصعوبات وشحة الامكانيات. 

واضاف الوهيبي ان من اهم المشاكل التي تواجهنا في ادارة الامن مشكلة الاراضي والبيع في الساحات العامة والشوارع العامة ، حيث نقوم هذه الايام وبمساعدة قوات اللواء الخامس دعم واسناد ومكتبي الاشغال والاسكان بفتح الشوارع في الجهه الغربية لمدينة الملاح وتليها فتح للشوارع في الجهه الشرقيه للمدينة. كما لدينا خطه لتوسعة الشارع العام للمديرية من خلال ازالة الاكشاك المخالفه التي تعيق المارة وتتسبب بالازدحام في الشارع العام للمدينة 

ولتعزيز الجانب الامني قال الوهيبي لقد قمنا بالجلوس مع عدد من التجار في المديرية لضرورة العمل على وضع كيمرات مراقبه امام المحلات وداخلها لما له من اهمية في اكتشاف الجريمة قبل واثناء وقوعها.. 

كما دعا جميع ابناء المديرية من مشائخ وشخصيات اجتماعية وأأمة مساجد ومواطنين الى التكاتف والعمل يداً واحدة لتفعيل وانجاح الجانب الامني ..

وفي ختام تصريحة تقدم الوهيبي بالشكر للواء ركن صالح السيد مدير امن المحافظة لحج والعميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم واسناد والاستاذ انيس محمد ناصر مدير عام المديرية، لتعاونهم ووقوفهم الى جانبه لانجاح العمل والتقلب على الصعوبات

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص