آخر تحديث :الاحد 13 يونيو 2021 - الساعة:20:33:40
تواصل حملات النظافة والتوعية البيئية بمديريات المنطقة الاولى بعدن
(عدن / الأمناء نت / عبدالسلام هائل)

 تنفيذا لتوجيهات المديرالعام لصندوق النظافة المهندس / قائد راشد انعم تواصلت اعمال حملات النظافة المكثفة واعمال البرش والكنس  والنزول الميداني لفرق التوعية البيئية ،في مديريات المنطقة الاولى ( المعلا ،التواهي ،صيرة ،خور مكسر )

ففي مديرية المعلا اوضح رئيس قسم النظافة بالمديرية / ناصرحسين  أن حملة الكنس والبرش في مديرية المعلا استهدفت رفع الاتربة والمخلفات  من شارع جبل حديد وخط الاسكان المشروع السعودي. ويترافق ذلك مع اعمال النظافة اليومية في كل الاحياء والشوارع الرئيسية والفرعية .وفي مديرية صيرة اوضح منير احمد عبدالعزيز ان حملة النظافة واعمال حملة الكنس والبرش تواصلت في المديرية بمشاركة الشيوال والقلابات الكبيرة وذلك لرفع القمامة والمخلفات من عدد من المواقع المستهدفة التي تراكمت بسبب نقص وتعطل بعض السيارات الخاصة بنقل القمامة .
وفي مديرية التواهي تواصلت اعمال حملات النظافة واعمال الكنس والبرش حسب ما اوضح / طه العسيري رئيس قسم النظافة . واستهدفت جميع مواقع القلوعة وخط البطاريات والخرابة والسوق ونقابة الصحفيين وغيرها .
وترافق ذلك مع تواصل حملة التوعية البيئية التي ينفذها فريق البيئة في مديريات المنطقة الاولى .وذلك من خلال النزول الميداني لمحلات بيع اللحوم والاسماك في كل من مديريتي التواهي والمعلا  وتوعيتهم باهمية النظافة وتصريف المياه ووضع مخلفات الصيد واللحوم في اكياس محكمة ووضعها في المواقع المخصصة .
كما تم توزيع منشورات التوعية والمحاضرات في الروضات والمدارس والاماكن العامة .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص