آخر تحديث :الاثنين 30 نوفمبر 2020 - الساعة:22:57:24
لجنة وزارية لدراسة تأهيل الصالة الرياضية ومباني أندية الحسيني والهلال والنصر بلحج.
(الامناءنت/عدنان سعيد)

باشرت اللجنة المكلفة من قبل معالي الأخ نائف صالح البكري وزير الشباب والرياضة بتفقد المباني الرياضية بمحافظة لحج عملها صباح اليوم بزيارة للصالة الرياضية المغلقة بعاصمة المحافظة التي تعرضت للتدمير خلال فترة الحرب وهي بحاجة لإعادة تأهيل وترميم. 

بعد ذلك قامت اللجنة الوزارية التي يرأسها الأخ محسن علي البكري وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المشاريع وعددا من المهندسين بالوزارة بزيارة لمقر نادي الحسيني بمنطقة الخداد حيث اطلعت على المبنى المتهالك المبني من الطين منذ بداية الستينات ولم يعد صالحاً للإستخدام.. وملعب النادي الذي بحاجة الى ترميم وتدعيمه بمداميك تحميه من الإنجراف نتيجة هطول الأمطار وتدفق السيول وبناء مدرجات ومنصة إحتفالية. 

كما زارت اللجنة كذلك مبنيي ناديي النصر بمنطقة الحمراء والهلال بالمجحفة حيث اطلعت على الإعتداءات التي طالت ملعب النصر وكذلك وجود النازحين في مقري الناديين. 

وفي تصريح للاخ محسن علي البكري وكيل الوزارة لقطاع المشاريع اوضح فيه ان الوزارة عازمة على وضع دراسة لتأهيل مباني اندية الحسيني والنصر والهلال ليتمكن لاعبوها واداراتها من ممارسة وتنفيذ البرامج والانشطة الرياضية خاصة ولحج طالها التدمير اثناء الحرب وهي بحاجة الى الكثير من الدعم. 

وفيما يتعلق بملعب معاوية لكرة القدم اكد البكري ان الوزارة تتابع بإهتمام وزارة المالية موجهاً شكره لمعالي رئيس الوزراء على إهتمامه بالرياضة وخاصة مايتعلق بإستكمال مبنى ملعب معاوية بالمحافظة وإستكمال تأهيله .

رافق اللجنة الاخ رائد محمد صالح مدير مكتب الشباب والرياضة والأخ سمير عبدالسلام مدير ادارة الانشطة وعلي مقبل أمين مدي ادارة الاتحادات والاندية والاخ يسلم سعيد باجول مدير ادارة الشباب والرياضة بمديرية تبن ورؤساء الأندية المعنية وعدد من الرياضيين

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص