آخر تحديث :السبت 28 نوفمبر 2020 - الساعة:00:42:29
هيئة رعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة تعلن البدء غداً بصرف معاشات الربع الرابع 2020م
(الامناء/خاص:)

أكد الأخ أحمد قاسم عبدالله رئيس الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية  بأنه قد تقرر صرف إعانات اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية للربع الرابع 2020م  اعتباراً من يوم غداً الثلاثاء الموافق 27 أكتوبر في عدن وبقية المحافظات المحرره، مطالباً المشمولين  بالرعاية ضرورة إحضار كروت المعاشات حتى يتمكنون من سرعة استلام اعاناتهَم للأشهر أكتوبر  نوفمبر ديسمبر 2020م بكل يسر.

وعبر عن تقديره لفخامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي  ولدولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك لاهتمامهم بصرف إعانات المشمولين بالقانون رقم (5) لعام 1993م اولا بأول..

كما ثمن  دور وزارة المالية ممثلة بالاخ سالم بن بريك وزير المالية ووكلاء الوزارة والكوادر العاملة فيها  لتعاطيهم الإيجابي  بسرعة  إعداد المصرحات المالية للحالات المعتمدة في كل من محافظات (عدن ولحج والضالع وأبين وشبوة وحضرموت والمهرة وتعز)

مضيفاً بأنه سيتم صرف معاشات المشمولين بالرعاية في م. تعز  للفترة من يناير وحتى ديسمبر 2020م بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية في م. تعز في الأسبوع القادم  بعد معالجة الأسباب التي حالت من عدم صرف معاشاتهم للأشهر من يناير وحتى ديسمبر من هذا العام..

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص