آخر تحديث :السبت 28 نوفمبر 2020 - الساعة:00:42:29
مواطنون بشبوة يوجهون رسالة للنائب العام لفتح تحقيق مع مدير عام شركة النفط
(شبوة / الأمناء نت / خاص :)

وجهت هيئة مكافحة الفساد مذكرة إلى النائب العام  تطالب بفتح تحقيق مع مدير عام شركة النفط فرع شبوة والقرارات التي اصدرها المحافظ الإخواني محمد صالح بن عديو .

ونقلت هيئة مكافحة الفساد للنائب العام المذكرة التي تلقتها من ابناء شبوة التي جاء فيها :

الأخ / النائب العام   المحترم

 

تحية طيبة وبعد

 

نحن ابناء وكوادر بمحافظة شبوة نشكو حرماننا من الوظائف والمناصب ولدينا من المؤهلات التي تمنحنا الافضلية عن قرارات التكليف لقيادات الإخوان وسبق لنا ان وجهنا عدة نداءات للجهات المعنية دون تجاوب لنا من قبل الرئاسة التي تدعم السلطة في المحافظة وتعطي الافضلية للقيادات في الاخوان على حساب الكفاءات .

 

وبالأمس شاهدنا بلاغ لمدير متأهل يحمل شهادة الصف السادس الابتدائي والمصيبة ان البلاغ يعتبر غير قانوني و لا يحق له تقديم البلاغ للأسباب التالية :

 

1- انه غير معين من شركة النفط إلى الان بل هو مكلف من المحافظ ، واستنادا، الى مذكرته امس ومطالبته بتطبيق النظام والقانون فهو وفق القانون منتحل صفة غير صفته وكان عليه ان يذيل الخطاب بصفته الحالية وهو القائم بأعمال مدير شركة النفط م /شبوة .

 

2 – لا يحق لمدير عام ( اذا افترضنا انه معين من شركة النفط ) ان يقدم بلاغ على مدير عام بنفس مستواه الاداري وفي محافظة أخرى الى النائب العام متجاوزا مدير شركة النفط بالجمهورية و وزير النفط وكان ينبغي عليه العمل على تقديم شكوى الى الوزير ونسخه للجهات المعنية .

 

أخير نطالب النائب العام بفتح تحقيق حول تعيين مدير عام شركة النفط فرع شبوة والمؤهلات التي تجعل منه من ذوي الأستحقاق من غيره بالمحافظة لظفر بهذا المنصب ، ليس هو فقط نطالب بتحقيق في كل قرارات التكليف الصادرة من #بن_عديو منذو تعيينه .

 

#نطالب_بفتح_تحقيق_لقررات_بن_عديو

#مطالب_ابناء_شبوة

#هيئة_مكافحة_الفساد_جنوب_اليمن

٢٣ أكتوبر ٢٠٢٠م

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص