آخر تحديث :الاثنين 30 نوفمبر 2020 - الساعة:19:54:45
آخر الأخبار
وحدة عدن يتوج بطلا لكأس أكتوبر الرباعية عدن
(عدن /الأمناء نت / علاء عياش)

احرز فريق وحدة عدن كأس بطولة أكتوبر الرباعية الكروية وذلك بعد تغلبه في اللقاء النهائي على فريق بنتيجة بثلاثة اهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس الاثنين على العلواني بنادي المنصورة ونظمها اتحاد الفرع بعدن ، برعاية الاخوين نائف البكري وزير الشباب والرياضة واحمد حامد للملس محافظ المحافظة وتحت اشراف مكتب الشباب والرياضة ، بمشاركة اندية وحدة عدن وشمسان والشعلة والتلال ، واقيمت في الفترة بين 15 _ 19 أكتوبر الجاري .

وسط حضور جمهور كبير ملئ مدرجات وجنبات الملعب استطاع بكل جدارة من الظفر بلقب البطولة بعد مباراة كبيرة قدمها نجوم الفريقين انتهى شوطها الأول بتقدم وحدة عدن بهدف دون مقابل سجله عيدروس حسين ( سعدن ) ، على الرغم من ظهور فريق شمسان القوي بهذا الشوط الذي شهد افضلية برتقالية افتقدت التركيز والانهاء السليم للهجمات التي سنحت امام مرمى وحدة عدن .

شوط المباراة الثاني بدأ شمسانيا من خلال الضغط على لاعبوا وحدة عدن في مربعات ملعبهم ، الا سرعان حاول لاعبو وحدة عدن من فك الحصار وامتلاك زمام الامور والوصول للمنطقة الخطر لشمسان والتي من احداها عزز وحدة عدن النتيجة بتسجيل الهدف الثاني الذي جاء بإمضاء احمد سعيد ،  وقبل النهاية بدقائق يختتم  سالم موزعي اهداف وحدة عدن بتسجيله ثالث الاهداف ، لتستمر المباراةدون تغيير في النتيجة لتنتهي المباراة بفوز وحدة عدن وتتويجه بطلا للبطولة عن جدارة وإستحقاق .

أدار المباراة الحكم فراس ازهر " ساحة " وساعده على الخطوط علي الحسني وجمال عبده ، وكان الحكم محمود ياسين حكما رابعا ، وراقبها حسين السقاف .

في نهاية المباراة كرم ضيوف المباراة فريق وحدة عدن بكأس وميداليات البطل ، وتكريم فريق شمسان بكأس وميداليات الوصيف ، كما تم تكريم الجهات الداعمة والمساهمة في إنجاح منافسات البطولة .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص