آخر تحديث :الاثنين 30 نوفمبر 2020 - الساعة:19:40:47
إجراءات مشددة لمنع البناء العشوائي والمخالفات بالمطاعم والمخابز والملاحم بمديرية صيرة
(عدن / الأمناء نت / علي خميس)

ناقش مدير عام مديرية صيرة محافظة عدن إبراهيم منيعم، اليوم، مع مدير مكتب الأشغال بالمديرية خالد العولقي، تحسين مستوى الخدمات التي يقدمها المكتب.

كما ناقش اللقاء تنفيذ توجيهات محافظ محافظة عدن أحمد لملس، بشأن إزالة الإستحداثات في البناء العشوائي، وآلية دخول مواد البناء إلى المديرية، لضمان إيقاف تمدد البناء العشوائي الذي شوه المنظر الجمالي لمديرية صيرة التاريخية.

وخلال اللقاء شدد منيعم، على أهمية الإلتزام بالنظام والقيام بعملية البناء عبر صرف تراخيص البناء والترميم، وتراخيص"استمارة" دخول مواد البناء، كما شدد على منع بيع مواد البناء من قبل التجار إلا عبر تراخيص رسمية تصرف عبر مكتب الأشغال.

وفي سياق آخر، تفقد مدير عام مديرية صيرة محافظة عدن إبراهيم منيعم، مكتب صحة البيئة بالمديرية.

وأستمع منيعم، من مدير مكتب صحة البيئة بمديرية صيرة علي عبدالكريم، إلى شرح مفصل حول عمل المكتب ومستوى الخدمات التي يقدمها، والصعوبات والعراقيل التي تواجههم في أداء عملهم.

وأكد منيعم، على دور السلطة المحلية بالمديرية في تذليل العراقيل والصعوبات لتسهيل عمل المكتب وتقديم الخدمات للمواطنين.

وشدد منيعم وعبدالكريم، على أهمية تحسين الجوانب الصحية من خلال تنفيذ حملات شاملة لتفتيش المطاعم، والمشارب والمخابز، والملاحم، وإجراء فحص طبي للعاملين فيها وتجديد تراخصيها.

كما قام مدير صيرة منيعم، بزيارة تفقدية لمشروع تغيير وتصفية أنابيب شبكة الصرف الصحي بحي الخساف، وشارع أروى، مطلعا على خطوات العمل، ومشددا على ضرورة انتهاء المشروع وفقا للمواصفات المتفق عليها والوقت المحدد له.


 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص