آخر تحديث :الاثنين 30 نوفمبر 2020 - الساعة:11:51:02
آخر الأخبار
اللواء بن بريك يلتقي أعضاء مجموعة "حضرموت روح الجنوب"
(الأمناء نت / خاص)

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الإثنينؤ في مقر الجمعية، بالناشطين الجنوبيين المقيمين في المملكة العربية السعودية سالم المعاري و أحمد الجوهي، أعضاء مجموعة "حضرموت "9روح الجنوب".

وفي اللقاء رحب اللواء بن بريك، بالأخوة النشطاء، وتم مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالوضع العام في الجنوب عموماً ومحافظة حضرموت خصوصاً، إلى جانب مناقشة دور وسائل الإعلام الجنوبية في المرحلة القادمة، وكيفية الارتقاء بها أكثر بحيث تكون أكثر شفافية للمواطن الجنوبي، وكذا الاهتمام بالنشطاء الجنوبيين وكل من يخدم القضية الجنوبية.

وعرّج اللقاء، إلى فترة الإدارة الذاتية والنجاحات التي تحققت في ظلها من أنشطة وفعاليات خدمت مشروع القضية الجنوبية وغيرت نظرة العالم لها.

هذا ونقل الناشط سالم المعاري، نيابة عن زملائه في الجيش الإلكتروني الجنوبي، للواء أحمد سعيد، رسالة إخوانهم وما يعانوه وضرورة ربطهم بالدائرة الإعلامية، حتى يستنيروا بالمعلومات التي تُنشر عبرها، مطالبين أن تكون هناك دورات تدريبية خاصة بهم لمواكبة تطورات المرحلة القادمة ويكونوا على اطلاع تام بسياسة المجلس الانتقالي وأهدافه المتمثلة باستعادة الدولة الجنوبية.  

من جانبه، أشاد رئيس الجمعية الوطنية، بالأفكار الايجابية التي قُدمت من أجل تطوير العمل الإعلامي، شاكراً كل الجهود الجبارة التي يبذلها النشطاء الجنوبيين سواءً في الداخل أو الخارج، وللدور المتميز الذي يقومون به في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لإعلاء صوت القضية الجنوبية والدفاع عنها.. حاثاً إياهم على بذل المزيد من الجهد خاصة في هذه المرحلة الحساسة.. 

وطمأن اللواء بن بريك، أبنائه النشطاء أننا أقوياء على الأرض، وأن المجلس الانتقالي الجنوبي، ماضٍ في مشروعه باستعادة الدولة الجنوبية.

وفي ختام اللقاء، شكر سالم المعاري، اللواء أحمد سعيد، على رحابة صدره وعلى متابعته الدقيقة لكل النشطاء الجنوبيين في مواقع التواصل، وإعجابهم بشخصيته وحنكته السياسية طول توليه للإدارة الذاتية والفترة الصعبة والحساسة التي مرت بها البلاد، وتصديه لكل المشاريع الهدامة والقوى المعادية التي أرادت للعاصمة عدن السقوط في أتون الفوضى والصراع الداخلي .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص