آخر تحديث :الاثنين 19 اكتوبر 2020 - الساعة:18:36:04
مدير إدارة الفكر والإرشاد بانتقالي لحج يدشن العام الدراسي بمدرسة مصعب ابن عمير بالملاح
(لحج / الأمناء نت / خاص :)

دشن مدير إدارة الفكر والإرشاد الديني بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الشيخ احمد علي الهباب العام الدراسي الحديد 2020ـ2021 في مدرسة مصعب بن عمير بمنطقة السرايا بمديرية الملاح وذلك في إطار الجهود والمساعي التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي بلحج لاستئناف العملية التربوية والتعليمية في معظم المدارس بعد توقف دام لأشهر بسبب إضراب المعلمين.
وفي التدشين ألقى الشيخ احمد الهباب كلمة حث فيها التلاميذ على مضاعفة الجهود وشحذ الهمم متطلعا الى جيل قوي متسلح بالعلم والمعرفة ومتحرر من كل القيود في وطن آمن ومستقر يحصل في الطلاب والمتفوقين على حقهم في العناية والتأهيل وتبؤ المناصب وشغل الوظائف كلا في مجال تخصصه وابداعه. 
  واستعرض الشيخ الهباب في كلمته مراحل التدمير الممنهج الذي انتهجه نظام الاحتلال اليمني بحق التعليم في الجنوب مؤكدا بأن قيادة المجلس الانتقالي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي تولي التعليم اهتماما كبيرا وتسعى لانتشاله من الاوضاع التي مر ويمر بها الان.
الشيخ احمد الهباب اكد في كلمته مظلومية المعلمين جراء حرمانهم من مستحقاتهم من قبل حكومة الشرعية الإخوانية التي قال بانها تنصلت عن وعودها ومسؤولياتها تجاه المعلمين وانشغلت بنهب ثروات الجنوب وتدمير مؤسساته وموروثه الفكري والثقافي والتاريخي.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص