آخر تحديث :الثلاثاء 27 اكتوبر 2020 - الساعة:00:52:44
صندوق النظافة بخنفر ينفذ حملة نظافة بمنطقة الكود
(الامناءنت/خاص)

نفذت بمدينة الكود بمديرية خنفر حملة نظافة تحت إشراف مدير صندوق النظافة بخنفر الاخ حسين الحوتري  بمشاركة مجموعة من عمال النظافة بصندوق النظافة وتحسين المدينة بالمديرية وباستخدام الآليات من فرامة وشيول وقلاب كبير.

وخلال تنفيذ الحملة التي استهدفت تجمعات النفايات المكدسة في شوارع المدينة أشار الحوتري أنه تنفيذ مثل هكذا حملات أمر في غاية الأهمية من أجل إظهار مدن المديرية بمظهرها اللائق وإزالة كل مما من شأنه تشويه الصورة الجمالية للشوارع والقضاء على بؤر الأوبئة والبعوض خاصة ونحن نمر بجو بارد تتضاعف فيه فرص انتشار الأمراض الوبائية والحميات على الرغم من قلة الآليات وكذا العمال وتباعد المدن والمناطق في مديرية خنفر. 

وأكد الحوتري حرص مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة بمحافظة أبين الأخ منصور وادي على الرقي بالخدمات في المديرية وخدمة سكانها من مختلف المناحي، وتذليله كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه نشاط صندوق النظافة بخنفر.

وقدم رئيس مجلس المدينة عضو المجلس المحلي بمحافظة أبين الشيخ محمد عمر الفضلي شكره وتقديره لسيادة محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين ومدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة الاخ منصور وادي لاهتمامها بجانب الاصحاح البيئي حرصاً على سلامة وصحة المواطنين من الأمراض الوبائية والحميات التي تتسبب جراء تكدس النفايات.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل