آخر تحديث :الثلاثاء 27 اكتوبر 2020 - الساعة:00:52:44
عبدالرحمن شيخ.. يبعث رسالة شكر وتقدير إلى الرجال الأشاوس والأسود الميامين المرابطين في نقطة دوفس
(الأمناء - خاص:)

 

بعث  عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وعضو وفد التفاوض في أتفاق الرياض  الشيخ / عبدالرحمن شيخ عبدالرحمن رسالة شكر وتقدير وعرفان إلى قائد وأركان وضباط والجنود المربطين في نقطة دوفس وذلك نظير الجهود التي يبذلونها في أحباط جرائم التهريب للأسلحة والمخدرات وحفظ وحماية الأمن للمواطنين .
 

وقال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الشبخ عبدالرحمن شيخ  :  "إلى أؤلئكَ الرجال الأشاوس والأسود الميامين المرابطين في نقطة دوفس من قائد وأركان وضباط وجنود الذين يوصلون الليل بالنهار من أجل ان ننعم بالأمن والأمان والسكينة. 


واردف الشيخ عبدالرحمن قائلاً  :" ألى أؤلئكَ الرجال الذين جعلوا من أنفسهم درعاً حصيناً على بوابة العاصمة عدن واصبحوا كابوساً يقلق مضاجع كل محاولات التهريب لتلك الأيادي الغاشمة التي تحاول النيل من العاصمة عدن وتدمير ابنائها وتحطيم سكينتها واستقرارها الامني"  . 


وأضاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي قائلاً  : "نرفع لكم اسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان على كل ماتقدمونه من جهود جبارة ومثابرة في أحباط جرائم التهريب للأسلحة والمخدرات وحفظ وحماية الأمن للمواطنين ومكافحة شبكات الأرهاب والجريمة المنظمة. 


وأختتم الشيخ عبدالرحمن حديثة بالقول  :  لقد كنتم صخرة شامخة صلبة تحطمت عليها آمال العابثين والمهربين والمجرمين. 

ونحثكم على بذل المزيد من الجهود والمحافظة على كل هذه الأنجازات المحققة وأن تتحلوا بالأنضباط وحسن الخلق كما عهدناكم في تعاملكم مع المواطنين ودمتم فخراً وعزاً لوطنكم وحصناً قوياً شامخاً ضد كل أيادي العابثين.


▪️عبدالرحمن شيخ عبدالرحمن
 عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي عضو وفد التفاوض في أتفاق الرياض

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل