آخر تحديث :الثلاثاء 27 اكتوبر 2020 - الساعة:00:52:44
برعاية معالي الوزير الغريب.. وزارة العدل تدشن توزيع كتاب الأداء لعام ٢٠١٩م
(الامناءنت/خاص)

دشن قطاع التخطيط والبنى التحتية في وزارة العدل صباح اليوم الأربعاء توزيع كتاب تقرير الأداء للعام ٢٠١٩م.
وبارك معالي وزير العدل الأستاذ علي هيثم الغريب للوزارة وقطاع التخطيط والبنى التحتية على وجه الخصوص هذا الإنجاز وإصدار الكتاب مُقدمًا شكره للجنة إعداد الكتاب على جهودهم ، ومؤكدًا أن هذا العمل سوف يعطي انطباع إيجابي لموظفي الوزارة في كل قطاعاتها عندما يُطالع الجميع حصاد ما عملوه وانجزوه.

 

 

وشدد معالي الوزير إلى أهمية المثابرة والتنافس في حسن الأداء والإنجاز لكل القطاعات والإدارات لما من شأنه الرقي بالعمل الإداري والفني في الوزارة.

 

 

وسلم وكيل مساعد وزارة العدل الأستاذ علي محمد مديد النسخة الأولى من الكتاب لمعالي الوزير علي هيثم الغريب مؤكدًا أن الكتاب تم إنجازه برعاية كريمة ومتابعة مباشرة من معالي الوزير.

 

 

ويعتبر تقرير الأداء السنوي وسيلة فعالة لتوثيق ونشر إنجازات الوزارة ومدى تقدمها في تحقيق أهدافها الاستراتيجية.

 

 

ويحوي الكتاب بين دفتيه تقرير مفصل عن أداء وعمل الوزارة خلال العام ٢٠١٩م.

 

 

شارك في حفل التدشين الذي أقامه قطاع التخطيط والبنى التحتية كلا من القاضية صباح العلواني رئيس نادي القضاة الجنوبي والدكتور مهدي الدع رئيس المكتب الفني والأستاذ فيصل العولقي وكيل مساعد قطاع الشؤون المالية والإدارية والقاضي نبيل المنحمي نائب رئيس المكتب الفني والأستاذ محمد عبدالمجيد مدير عام التخطيط والإحصاء والأستاذ محمد المداري مدير عام تقنية المعلومات والأستاذ ياسين الوهيبي نائب مدير عام مكتب الوزير والأستاذ نجيب الكلدي نائب مدير عام العلاقات والتوعية القضائية وعدد من موظفي قطاع التخطيط والبنى التحتية وكذا موظفي ديوان عام الوزارة.

 

إعلام وزارة العدل

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل