آخر تحديث :الثلاثاء 27 اكتوبر 2020 - الساعة:00:52:44
ذيبان: منفذ الوديعة البري يعمل بوتيرة عالية لخدمة المسافرين ولاتوجد اي عراقيل
(الامناء/ خاص)


قال الأستاذ/ سند بن ذيبان نائب الرئيس التنفيذي للهئيه العامه لتنظيم شوؤن النقل البري ان الامور في منفذ الوديعه البري تجري على مايرام وأن أداره وموظفي المنفذ يبذلون جهود كبيره جدآ في سبيل استيعاب اكبر عدد من المسافرين.

واستغرب "ذيبان" من الترويج لبعض وسائل الإعلام والإعلاميين فالبعض يوجه اللوم للمنفذ والبعض يوجه اتهامه للجانب السعودي برغم ان كلا الاتهامين باطله وليس لها اساس من الصحه.

واضاف "ذيبان" ان الازدحام الموجود بسبب توقف الدخول لفتره طويله بسبب جائحه كرونا وعند البدء بالسماح بالمغادره إلى المملكه العربيه السعوديه توافد الآلاف من المواطنيين دفعه واحده وهذا هو سبب الازدحام وندعو الاخوه في وزارة الصحه إلى التنسيق من اجل تحديد العدد المحدد باليوم من اجل تخفيف معانات المسافرين.

ونوة "ذيبان" الى أن وزارة النقل ممثله بمعالي /الاستاذ سالم الخنبشي نائب رئيس مجلس الوزراء القائم باعمال وزير النقل تتابع بشكل مستمر ووجهت بضروره اتخاذ كل التدابير لما من شانه تسهيل الإجراءت واستيعاب اكبر عدد ممكن.

وفي الاخير قال ذيبان نشكر اداره منفذ الوديعه ممثله بالاخ مطلق الصيعري وجميع الموظفين بالمنفذ على الجهود الجباره التي يبذلونها لاستيعاب اكبر عدد من المسافرين وكذلك نشكر الاخوان بالمنفذ السعودي على التعاون والتسهيلات التي يقدمونها لمواطني بلادنا الداخلين إلى المملكه وهذا شي ليس غريب على اشقانا بالمملكه قيادة وحكومة وشعب ...

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل