آخر تحديث :الاثنين 19 اكتوبر 2020 - الساعة:17:53:29
مكتب الشباب والرياضة بمسيمير لحج يتسلم أدوات ومستلزمات رياضية مقدمة من الشركة الوطنية للأسمنت.
(لحج/الامناء/محمد عقابي:)

بحضور الأخ "أحمد الحيمدي" القائم بمهام مدير عام المسيمير  بمحافظة لحج، تسلم مكتب الشباب والرياضة بالمديرية صباح اليوم الأثنين أدوات ومستلزمات رياضية مقدمة من شركة أسمنت الوطنية في إطار دعمها المعهود للقطاع الرياضي في المسيمير.

وخلال عملية الإستلام، عبر الأخوين الكابتن "رجيف فضل سالم" مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية و الأستاذ "أحمد فضل الأعرج" رئيس نادي شباب الجيل والمفوض السامي لبلاد الحواشب عن فرحتهما الكبيرة بوصول هذه المستلزمات المقدمة كمنحه من قبل الشركة الوطنية للأسمنت لمنتسبي القطاع الرياضي بالمديرية، لأفتين الى ان هذا الدعم العيني سيخلق حافز لدى شباب النادي لتقديم العطاءات والإنجازات في المحافل والمنافسات والإستحقاقات والمسابقات الرياضية القادمة.

وطالب "رجيف والأعرج" جميع شباب المديرية وابناء النادي الرياضي بمضاعفة الجهود في سبيل الإرتقاء بالأنشطة والفعاليات التي يقيمها النادي في مختلف الالعاب الرياضية وإبراز المسيمير رياضياً وثقافياً من بين باقي المديريات.

كما دعا الأخوين "رجيف والأعرج" كافة الحريصين على سمعة الرياضة بالمسيمير للحفاظ على ما أنجزه النادي من بطولات وتتويجات خلال الفترات والمراحل السابقة لكون ذلك يعد إرثاً خالداً ملكاً لكل ابناء المديرية، معتبرين ما تحقق طيلة الحقب الزمنية الماضية إنجازات نوعية فريدة بكل المقاييس  لنادي عريق يستحق اكثر من ذلك رغم شحة الإمكانيات والعراقيل التي تعترض مسار الحركة الرياضية.

من جانبه، أكد الأخ "أحمد الحيمدي" القائم بأعمال مدير عام المديرية حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بقطاع الشباب والرياضية لكونه يعد العمود الفقري في عملية التنمية والركيزة الأساسية التي يعتمد عليها في بناء المستقبل المنشود، مشيراً الى ان قيادة المديرية تسعى بكل ما أوتيت من جهود للإرتقاء بالجانب الرياضي ومتابعة الجهات المانحة لتقديم الدعم اللازم للفرق الرياضية بالمديرية، معرباً عن شكر قيادة السلطة المحلية بالمديرية للأخوة مجلس إدارة الشركة الوطنية للأسمنت على هذه اللفتة الكريمة للقطاع الشبابي والرياضي ولكل اشكال الدعم والمساندة الهادف لتطوير نشاط القطاع الرياضي والثقافي بالمديرية.

 

حضر علمية تسليم المواد والمستلزمات الرياضية القياديان في اللواء العاشر صاعقة "معتز منصور عباس وعادل محمود عباس" وبعض الشخصيات الرياضية.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص