آخر تحديث :الاثنين 19 اكتوبر 2020 - الساعة:19:08:31
إفتتاح مقر مبادرة إحنا قدها للتنمية الإنسانية والتعليمية بعدن
(الامناءنت/خاص)

رعاية مخابز وحلويات الشهاب إفتتح الاخ رئيس لجنة الخدمات بمجلس المحلي بمديرية المنصورة عارف ياسين بمعية الاخ نبيل ابو بكر مدير عام الشؤون الإجتماعية بالمنصورة وبحضور عدد من القيادات المدنية والإعلامية والرياضية والشبابية يتقدمهم أعضاء القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بالمنصورة الاخ عبد الله الحسني والاخ رمزي ابو أرحب والشخصية الأجتماعية العم نياز مقر الجديدة لمبادرة إحنا قدها للتنمية الإنسانية والتعليمية بمديرية المنصورة حي الكثيري خلف شرطة القاهرة.

 

 

 

وأوضح مدير عام المبادرة وائل ابو ريان أن المبادرة تسعى إلى تعزيز مفهوم التنمية في المجالات الإقتصادية والثقافية والإجتماعية من خلال إقامة الفعاليات المختلفة . كما أنها تسعي من خلال برنامجها لتخفيف من آثار الازمات الإقتصادية في إطار شعارها العام وحرصا منها لتحقيق أهدافها العام والتي تتمثل في التالي تنموية خيرية إنسانية شبابية إغاثية.

 

 

 

وأضاف أن تسعى أيضاً إلى تعزيز الدور الثقافي كتنظيم الندوات والفعاليات الثقافية بإعتبار الثقافة سمة من سمات أبناء عدن على مر العصور، مؤكدا إهتمام المبادرة بالتوعية المجتمعية والمساهمة بكافة الإنشطة التي تخدم قضايا المجتمع وتساهم في إيجاد الحلول الناجعة لها.
كما أكد الأستاذ ابو ريان بأن قيادة المبادرة وفي إطار البرنامج العام تسعي خلال الأيام القليلة المقبلة لتحول للنظام المؤسسة حتي تشمل برامجها اكبر عدد من المستفيدين.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص