آخر تحديث :الثلاثاء 27 اكتوبر 2020 - الساعة:00:52:44
بحضور الجعدي.. المنتدى الثقافي الدولي للإنسانية والابداع يُكرم رئيسة دائرة حقوق الإنسان
(الأمناء نت / خاص)

بحضور الجعدي.. المنتدى الثقافي الدولي للإنسانية والابداع يُكرم رئيسة دائرة حقوق الإنسان

كرّم المنتدى الثقافي الدولي للإنسانية والابداع، اليوم الخميس، المحامية ذكرى معتوق، رئيسة دائرة حقوق الإنسان في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بحضور الأستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس.
وقال الأستاذ فضل الجعدي "إن التكريم بهذه الشهادة الدولية التي قدمت للمحامية ذكرى معتوق، إنما هو في الأساس تكريم وتقدير لدائرة حقوق الإنسان وللأمانة العامة بمجملها التي لطالما دعمت الحقوق الإنسانية".
وأشار الجعدي إلى أن حقوق الإنسان هي قضية تهمنا جميعا، وتتطلب دعمها من جميع الأوجه الحقوقية والعلمية والقانونية والإنسانية، مشيدا بالدور الذي تقوم به دائرة حقوق الإنسان والمحامية ذكرى معتوق بشكل خاص في هذا الجانب.  
وقدم الاستاذ فضل الجعدي الشكر لإدارة المنتدى ممثلا بالدكتورة كروان سعيد والمحامية أنصار فيصل، على هذه اللفتة الكريمة وعلى هذا الاهتمام والتقدير والمتابعة لنشاط الأمانة العامة في الجوانب الحقوقية.
ومن جانبها، عبّرت المحامية ذكرى معتوق عن شكرها وعرفانها للمنتدى على هذا التكريم بهذه الشهادة التي هي حصيلة جهد كبير بُذل في دائرة حقوق الانسان، مؤكدة أن هذا التكريم هو تكليف وليس بتشريف، يدفع الدائرة للاستمرار والعمل لتقديم الأفضل دوما، مقدمة الشكر للمنتدى الثقافي الدولي لمتابعته لنشاط دائرة حقوق الإنسان في الأمانة العامة ونشره لأعمالها وما تقوم بتوثيقه من عملها.
حضر التكريم الأستاذ عمرو عقيل، رئيس الدائرة الثقافية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، والأستاذ عاد محمد علي هيثم، رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل