آخر تحديث :الثلاثاء 27 اكتوبر 2020 - الساعة:00:52:44
بالتزامن مع العيد الوطني السعودي .. نشطاء جنوبيون يطلقون هاشتاج #عدن_تعانق_الرياض
(الامناءنت/خاص)

أطلق نشطاء جنوبيون مساء اليوم الأربعاء، هاشتاج، متزامن مع احتفالات المملكة العربية السعودية وشعبها بالعيد الوطني ال90.

وقال النشطاء ان هذا الهاشتاج الذي حمل وسم #عدن_تعانق_الرياض، يهدف لإبراز العلاقات الأخوية بين الشعبين الجنوبي والسعودي، وتوضيح مدى تقدير الجنوبيين لمواقف المملكة العربية السعودية إلى جانبهم.

ودعا النشطاء مستخدمي برامج التواصل الاجتماعي من أبناء الجنوب، للتفاعل والمشاركة في التغريد تحت هذا الوسم، لإرسال رسالته إلى القيادة والشعب في السعودية.

وتحتفل المملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء ال23من سبتمبر بعيد تأسيسها، ال90.

هذا وبعث الرئيس القائد عيدروس بن قاسم عبدالعزيز الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - بمناسبة اليوم الوطني التسعون للمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وفي البرقية عبر الرئيس الزُبيدي عن سعادته الغامرة بتهنئة المملكة باليوم الوطني بعد مرور تسعة عقود على تأسيس المملكة في ظل ما شهدته من نجاحات شملت جميع المجالات، حظي فيها المواطن السعودي بكل متطلباته، بل وصل خيرها ليعم كل أرجاء الوطن العربي خاصة والمنطقة والعالم بشكل عام.

وأكد الرئيس الزُبيدي على عمق العلاقة التي تجمع شعب الجنوب بالمملكة العربية السعودية قيادة وشعبا ومتانتها وسموها، والتي تتجذر وتزداد رسوخاً يوماً بعد آخر بالتضحيات المشتركة والدماء المختلطة لأبطال المملكة والجنوب في ميادين الوغى دفاعاً عن حمى العروبة تحت مظلة المشروع العربي المشترك بقيادة ملك الحزم والعزم الملك سلمان حفظه الله وأمد في عمره.

وأشاد الرئيس الزُبيدي بما تحقق من نجاحات في المملكة خلال الفترة الأخيرة في ظل القيادة الرشيدة التي أثبتت خلالها بأن المملكة هي رائدة التطور والنماء وصانعة التحولات الكبرى في المنطقة، مبتهلاً إلى الله تعالى أن يديم على قيادة وشعب المملكة إنجازاتها العظيمة وانتصاراتها الرائدة، سائلاً الله أن يحفظ أمنها واستقرارها، وأن يمن على قيادته الحكيمة بموفور الصحة والتوفيق لقيادة مشروع النهضة العربية ومجابهة المخاطر والتحديات التي تهدد المنطقة العربية.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل