آخر تحديث :الثلاثاء 27 اكتوبر 2020 - الساعة:00:52:44
الادارة الاعلامية بإنتقالي أبين تصدر بيان توضيحيا لبعض التصرفات الدخيلة الفردية.
(الامناء نت / خاص)

أوضحت الإدارة الإعلامية بإنتقالي محافظة أبين في تصريح لها عبر وسائل الإعلام المختلفة وكيفية احترمت قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة وتعامله الاخلاقي والمسؤول مع بعض التصرفات الدخيلة والفردية.

وتاتي هذه الخطوة التوضيحية في إطار حرص الإدارة الإعلامية على المكتسبات الايجابية لقيادة  المحافظة المتمثلة بالعميد عبدالله الحوتري بالرد على بعض التصرفات الفردية الغير مسؤولة.

حيث نرفع إليكم نص التوضيح :

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة والاخوات الاكارم في عاصمة المحافظة زنجبار


ردا على الاصوات التي فقدت مصالحها و تحاول تكرار افعالها لزرع القلاقل والفتن في محافظة ابين واظهارها بالمحافظة المنفلته امنيا واظهار قيادتها الحكيمة بالضعيفة


 نوضح لكم هنا بالقول ان المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته العقلانية يتقبلون بكل ما يذكر من السلبيات لأجل المعالجة والحل ومن أجل الحفاظ على المصلحة العامة لا من اجل التربص والفتن بين ابنائها الشرفاء من عامة الناس.


فمحافظة أبين من أقل المحافظات في المناطق الجنوبية من حيث نسبة معدل الجرائم فيها وهذا عائد لأستباب الأمن والاستقرار واليقظة التي تتحلى بها القوات الأمنية بمختلف أجهزتها.


واذا لاحظنا في حقيقة الأمر ان مدينة زنجبار وهي العاصمة ونواحيها خالية من القاعدة والتنظيمات الأرهابية المتطرفة ولاتوجد حتى جيوب نائمة لها وذلك بفضل الله ثم المواطن الغيور والعيون الساهرة لما شاهدوه من عبث واطهاد.

 و ننوه ان عشرات القضايا الجنائية وآخرها قضية مقتل الشابين الحدي و الحميقاني رحمة الله عليهما فهي من القضايا الجنائية البحثة ولا صلة لها بالأرهاب او كما يزعمون في بعض منصات التواصل الاجتماعي للأسف.


لقد اثمرت الجهود من ابناء ابين وكل الخيرين بالقبض على القتلة في مدة قصيرة جدا وهذا عائد لليقظة الأمنية والتنسيق الوطني المشترك بين قيادة الانتقالي وجميع وحدات الحزام الأمني والقيادات العسكرية في المحافظة وخارجها.

 

 وايضا نحب ان نشعر الجميع بان ابين آمنة بنسبه تفوق النجاح وتشهد استقرارا امنيا جيدا وذلك بتوفيق من الله عز وجل ثم بتماسك نسيجها الاجتماعي وثبات ابنائها على الحق والحقيقه، داعين تلك التصرفات والمنشورات الفردية الدخيلة ان يقدموا لأبين الجريحة بدلاً من التربص الكيدي والتصرف الخاطئ الموئسف.

 

وتذكر الإدارة الإعلامية بأبين بيانها التوضيحي بقول الله تعالى
 ((ولتكن منكم أمة يدعون الى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر واولئك هم المفلحون ))
 سورة ال عمران الايه 104.

 

الإدارة الإعلامية بإنتقالي محافظة أبين.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل