آخر تحديث :الاربعاء 23 سبتمبر 2020 - الساعة:12:20:05
الطقس المتوقع في عدن وبقية المحافظات اليمنية غدا الاحد
(الامناءنت/خاص)

نشرت مراكز الارصاد الجوية اليمنية في كلا من العاصمة عدن وصنعاء نشرات الطقس المتوقع ليوم غد الاحد في كافة المحافظات. 

ويتوقع مركز الارصاد بعدن ان ترتفع درجة الحرارة في عدن يوم غد الاحد وبعد الاثنين الى 38 و 40 درجة مئوية عظمى، فيما يكون الطقس غائم ومغبر مع احتمال هطول امطار خفيفة. 

وقال مركز الارصاد بصنعاء ان الطقس على المرتفعات الجبلية سيكون "طقس غائم جزئياً الى غائم والفرصة لا تزال مهيئة لهطول امطار متفاوتة الشدة (متوسطة الى غزيرة) مصحوبة بالعواصف الرعدية أحيانا على سلسلة المرتفعات الجبلية من صعدة شمالاً الى لحج وتعز جنوباً، كما تشمل الأمطار اجزاء من الهضاب الداخلية لمحافظات البيضاء, أبين وشبوة".

واضاف ان المناطق الساحلية سيكون "طقس غائم جزئياً الى غائم إجمالا مع إمكانية لتشكل خلايا من السحب الركامية التي يرافقها هطول أمطار متفرقة مصحوبة بالعواصف الرعدية أحيانا على السواحل الغربية خاصة سواحل محافظتي حجة والحديدة والمناطق الداخلية المحاذية لها ,كما تشمل الأمطار اجزاء من السواحل الشرقية والجنوبية مع رياح معتدلة شمالية غربية الى غربية على السواحل الغربية وجنوبية غربية على السواحل الجنوبية والشرقية".

وعن المناطق الصحراوية توقع ان يكون "طقس غائم جزئياُ مع إحتمال تشكل خلايا متفرقة من السحب الركامية الممطرة على أجزاء منها والرياح معتدلة السرعة تنشط احياناً مثيرة للاتربة والرمال

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص