آخر تحديث :الجمعة 25 سبتمبر 2020 - الساعة:01:36:09
قيادات من الدعم والإسناد تواصل زياراتها العيدية للواحدات العسكرية بلحج
(الامناء نت / خاص)

قام صباح امس العميد ثائر ابو ناصر مدير دائرة التقاعد بقوات الدعم والإسناد والعقيد بكيل العليان نائب مدير تقنيةوالمعلومات بزيارة ميدانية شملت قوات الحزام الأمني بلحج والنقاط العسكرية في “الحسيني ،والرباط ،ومفرق الوهط،ومصنع الحديد “حيث شاركت الأفراد فرحة العيد.

ونقل العليان وأبو ناصر لقيادة وافراد حزام لحج والنقاط التي تم زيارتها تحيات وتهاني قيادة الدعم والإسناد ممثلة بالعميد محسن الوالي بمناسبة حلول عيد الاضحى ،متمنيين للجميع موفور الصحة والسعادة والتوفيق في مهامهم العملية .
وعبرا مدير التقاعد ونائب تقنية المعلومات عن سعادتهم بما لاحظوه من انضباط وجهوزية الافراد، والاستعداد القتالي العالي لمواجهة أي طارئ خلال فترة العيد ،مشيدين بما حققته قوات الحزام الأمني ونقاطه العسكرية المنتشرة على مداخل ومخارج المحافظة من انجازات امنية ،وبسط سلطة النظام والقانون ،والقضاء على ظواهر التهريب والعناصر الإرهابية والاجرامية .

من ناحية أخرى أبدت قيادة حزام لحج عن سعادتها بزيارة قيادات الدعم والإسناد التي زادتهم حماسة ومعنوية،وانستهم فراق الاهل وقضاء إجازة العيد في مواقع الشرف والبطولة ،مؤكدين مضيهم قدما في تحقيق مزيدا من الانتصارات والحفاظ على المكتسبات الوطنية التي تحققت خلال الفترات الماضية ،والسير على نهج وطريق الشهداء الذي روت دمائهم الطاهرة الزكية تراب الوطن الجنوبي الأبي

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص