آخر تحديث :الجمعة 07 اغسطس 2020 - الساعة:10:57:57
اعتصام منتسبي الجيش والأمن الجنوبي يدخل أسبوعه الثاني.. أول جيش في العالم دون مرتبات لـ"5" أشهر
(عدن / الأمناء نت / خاص :)

دخل اعتصام منتسبي الجيش والأمن الجنوبي وأسر الشهداء والجرحى أسبوعه الثاني على التوالي أمام مقر قيادة التحالف العربي بمدينة الشعب بالعاصمة عدن للمطالبة بصرف مرتباتهم المتوقفة للشهر الخامس دون أن تحرك الجهات المعنية أي ساكن لوضع الحلول والمعالجات لقضيتهم.

ونفذت الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن ودائرة التوجيه المعنوي والإعلام العسكري اليوم الأحد فعالية كبرى شارك فيها قادة وضباط وصف ضباط وجنود الجيش والأمن وأسر الشهداء والجرحى والمرأة الجنوبية ونقابات عمال الجنوب ونقابة المعلمين ونقابة مصافي عدن وغيرها من القطاعات المدنية والمحاربين القدامى لجيش دولة الجنوب المجيد آنذاك.

وألقيت خلال الفعالية عددًا من الكلمات التي ركزت على الهدف الأول للمعتصمين ومطالبهم الحقوقية المشروعة والمتمثلة بصرف الرواتب المتوقفة للشهر الخامس على التوالي وتجديد المطالبة لقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بالاستجابة العاجلة لمطالبهم.

وأشاد مراقبون سياسيون بالسلوك الحضاري السلمي الذي انتهجه أبطال الجيش والأمن في اعتصامهم وصبرهم وصمودهم الأسطوري في البقاء والثبات في مخيمات الاعتصام ليلا ونهارا متحملين المتاعب والمعاناة القاسية في ظل حرارة الصيف ورمال الصحراء ومعظمهم بلغ بهم العمر عتيا.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص