آخر تحديث :الجمعة 07 اغسطس 2020 - الساعة:13:12:44
الميسري يحمل الشرعية والتحالف مسؤولية انقطاع مرتبات الجيش والأمن في الجنوب
(الامناء/ خاص)

 

قال المحلل السياسي  الجنوبي الخضر الميسري أن الحكومة الشرعية والتحالف العربي هم من يتحمل مسؤولية انقطاع مرتبات الجيش والأمن في المحافظات الجنوبية المحررة .

وكتب الميسري منشور على حسابه الرسمي على "الفيسبوك" قال فيه :لليوم السابع على التوالي يستمر أحتشاد العسكريين والأمنيين الجنوبيين السلمي في عاصمة الجنوب/  عدن امام مقر قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية 
نبارك أقامة هذا المخيم السلمي لاخواننا العسكريين والأمنيين من جميع محافظات الجنوب والطريقة الحضارية الراقية بالمطالبة بحقوقهم المشروعة ( الراتب الشهري ) ولا يطالبون  بمنح علاجية وزيارات ترفيهية ولا يبعون مواقفهم مع الحق الحنوبي ولا يشحتون من احد !!
المطالبة بالراتب الشهري حق شرعي تتحمله حكومة فنادق الرياض النائمة حوالي 2000 يوما  منذ تحرير عاصمة الجنوب/ عدن في العام 2015م ،
ويتحمل المسئولية الأخلاقية والقانونية قوات التحالف العربي بحسب البند السابع من ميثاق الأمم المتحدة!!
ياتحالف عربي :- لسنا بحاجة الى أقامة الرئيس/ هادي ونائبه ومعاونيه في ارقى فنادق الرياض ودفع مرتباتهم بالعملة الصعبة على حساب  وزارة المالية السعودية وبالتالى سيدفع شعبنا حتما قيمتها الأجمالية !!
لسنا بحاجة لأقامة ودفع مرتبات مجلسي الوزارء والنواب وكذلك مجلس الشورى!!
لسنا بحاجة الى اقامة ودفع مرتبات نواب الوزراء والوكلاء ومساعدي وكلاء الوزراء !!
وإيضا رواتب 54 سفير و54 نائب سفير واكثر من 500 ملحق واكثر من 10000 موظف وإيجارات  سفارات وقنصليات اليمن بالخارج ونفقات تشغيل ووسائل نقل ومعظمها تساند مليشيات الحوثة في المحافل الدولية  !!
اخواني قادة قوات التحالف العربي في عاصمة الجنوب/  عدن :-
(( وسعوا صدوركم وانقلوا رسالتنا بأمانة .. اليوم دارنا وغدا دياركم ..
وحذاري ان تفرطوا وتتساهلوا بسقوط عاصمة الجنوب/  عدن بيد الأخونج وعملاء تركيا وأيران!
 *سقوط عدن يعني سقوط الرياض ودول الخليج  بعد حين وباي باي ياعرب

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص