آخر تحديث :الجمعة 07 اغسطس 2020 - الساعة:00:14:54
قيادات من الدعم والإسناد تلتقي قائد ألوية العمالقة ابو زرعة المحرمي
(الامناء/ خاص)


التقى قائد عمليات الدعم والإسناد العقيد عوض السعدي ومدير الإمداد والتسليح العسكري العميد وسيم العمري بالقائد العام لألوية عمالقة بالساحل الغربي العميد ابو زرعة المحرمي .

وفي مستهل اللقاء نقل السعدي والعمري الى ابو زرعة تحايا ومباركة قائد قوات الدعم والإسناد العميد محسن الوالي وأركانه العميد نبيل المشوشي بمناسبة عودته مجددا لقيادة ألوية العمالقة بالساحل الغربي, مؤكدين على وحدوية هدف قوتي العمالقة والدعم والإسناد في محاربة المد الفارسي والقاعدة وداعش, ومضيهم قدما نحو تحقيق السلام والأمن والاستقرار في المنطقة.

واطلعا السعدي والعمري قائد ألوية العمالقة عن الوضع العام في محافظة أبين وما تقوم به مليشيا الاخوان المنطوية في ثوب حكومة الشرعية من محاولة غزو أبين وعدن بقوة السلاح وتنفيذها اجندات لصالح مشاريع خارجية مرتبطة بقطر وتركيا خدمتا للتنظيم الإخواني حتى ولو كان على حساب سفك الدماء واعاثة الفساد في البلاد.

بدوره ثمن ابو زرعة لقاء السعدي والعمري, مؤكدا وقوف العمالقة ضد من تسول له نفسه العبث في امن المناطق المحررة, مشيرا بان العدو هو الحوثي الذي قضى على الدولة في الشمال وحولها لامبراطورية فارسية , واما الجنوب فهو دولة نظام وقانون من قبل عشرات السنين, ولم يوجد فيه حوثي واحد،ومن أراد القتال عليه التوجه إلى الحوثي وتحرير صنعاء وليس عدن المحررة .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص