آخر تحديث :السبت 11 يوليو 2020 - الساعة:02:34:13
اللجنة الأمنية بمديرية المنصورة تناقش الإستعدادات لحملة إزالة المخالفات في عدد من شوارع المديرية
(عدن / الأمناء نت / محمد القادري :)

 عقدت اللجنة الأمنية بمديرية المنصورة محافظة عدن ، اليوم " الاثنين " ، في إجتماعها لها ، برئاسة مدير عام المديرية - رئيس اللجنة - محمد عمر البري ، لمناقشة التحضيرات الخاصة بتنفيذ حملة إزالة مخالفات البناء العشوائي والعوائق وتنظيم الأسواق بالمديرية ،  والذي من المقرر تدشينها ، يوم غد " الثلاثاء " .


وأستعرض الإجتماع ، الذي ضم عدد مدراء الشرط وقادة الكتائب الأمنية ، الخطة المقدمة من مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، والترتيبات اللازمة لتنفيذ الحملة ، والتي ستدشن فعالياتها بدءً من شارع السجن المركزي ، ومن ثم الإنتقال إلى بقية الشوارع المستهدفة من الحملة ، والذي سيشارك فيها مختلف الأجهزة الأمنية لمساندة الحملة والعمل على إنجاحها .


وأقر الإجتماع إزالة كافة المخالفات بهدف الحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري لمديرية المنصورة ورفع البسطات والباعة المتجولين والعشوائيات في الشوارع الرئيسية والجزر الوسطية ، بعد أن تم إشعار قسم عوائق البناء والمخالفات بمكتب الأشغال العامة المخالفين بتلك العشوائيات تمهيداً لإزالتها .


وفي الإجتماع ، أكد مدير عام المنصورة ، محمد البري ، أن تنفيذ الحملة تأتي ضمن إهتمامات قيادة السلطة المحلية لإبراز المديرية وإعادة رونقها ، داعياً مختلف وشرائح المجتمع إلى مساندة جهود قيادة المديرية في دعم الحملة لما من شأنه تحقيق أهدافها والحفاظ على المظهر العام لمديرية المنصورة .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص