آخر تحديث :الخميس 02 يوليو 2020 - الساعة:23:36:50
عمليات محور أبين تكشف آخر تطورات الأحداث بجبهات القتال
(الأمناء نت / خاص)

علق نائب عمليات المجلس الإنتقالي عمليات محور آبين العميد الركن ناصر سالم عبد المحسن ابو ايمن عن أحداث ليلة يوم أمس قائلآ: في مساء ليلة امس كانت هناك حركة نشطة لمليشيات الأصلاح الذي أستقدمت تعزيرات من حضرموت والمهره ومارب والجوف وكذلك قوة تم دعمهم بها من قبل الحوثي لديهم أعتقاد ان مثل هذه القوة ممكن تحدث تغيير على مسرح الأحداث الى جانب عناصر القاعدة وداعش وهي المكون الاساسي لمليشيات الاصلاح وتم تعيين قادة كتائب لهذه القوة الجديدة من امراء الأرهاب امثال الامير ابو علي السعدي  وابو منيرة الماربي وغيرهم من قيادات الأرهاب الشهيره.

وتابع : حصلت بعض المواجهات والاشتباكات بالاسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وحول الهندنة قال : الهدنه الذي طلبها منا بعض من شيوخ المنطقة ووجاهاتها الاجتماعية على اساس ان تكون ثلاثة ايام نحن لبينا الطلب بعد إبلاغ قيادتنا العليا ولكن كنا علئ يقين ان مليشيات الاصلاح الارهابية لايؤمن جانبها كنا علئ ثقة انه لاعهد ولاميثاق لهم وكان ذلك ماحصل بالفعل..


مؤكدا ان مليشيا الإصلاح حيث أستغلت فتح الخط ومرور سيارات المواطنين وقامت ببعض التجهيزات معتقدة ان ذلك يمكن يقيها من ضربات قواتنا الباسلة.


وتابع : هي تحاول ان تعوض هزائمها المتكررة ولجات الئ تعويض ذلك النقص بالدجل والاكاذيب التي جبلت عليها تنظيمات الاخوان في كل العالم..


 وأضا بقوله : نؤكد لكل الذين في نفوسهم مرض ان هذه القطعة الصغيرة من الرمال المتحركة ستكون واحده من بوابات الجحيم, ومامجزرة القادة الا دليلا عمليآ علئ مانحن قادرون عليه..

المعركة الحقيقية لم تبدء كلما فكرنا في الاندفاع تضغط قيادتنا على الفرامل والا سيرى الذي ظلموا ايا منقلبآ ينقلبون...
 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص