آخر تحديث :الجمعة 29 مايو 2020 - الساعة:02:53:37
*الادارة الحكيمة وراء ظهورنا بروح الجسد الواحد في الوحدة
(الامناء نت/خاص)


*تجربتي ..  مع "نادي النصر" أفادتني كثيرا*

*العروبة .. كان بوابة أبرز إنجاز لي مع الزعيم*

*( النصر ) .. رغم كل المساعي أصروا على موقفهم وأغلقوا كل الأبواب*

*الكابتن "علوي بامزاحم" الرجل المناسب لرئاسة نادينا*

*تحتاج كرتنا للعودة للمنافسة ..  إدارة شابة وكفاءات متعلمة*

*كرباش .. ( زمان ) وطاهر شيخ الأفضل*

_______________________

*الكابتن عبدالله ناصر البهيشي فيلسوف خط وسط وحدة غيظة البهيش ونادي نصر بروم الرياضي في حوار جري وصريح ..*


______________________

 _حاوره /  عبدالرحمن بامزاحم_


*يسرني ويسعدني أن يكون حواري مع "الفيلسوف" و "السوبر"  .. وواحد من عباقرة خط الوسط في مديرية بروم ميفع .. العازف الفنان الراقي اللاعب المخضرم الكابتن عبدالله ناصر باغسيل البهيشي لاعب فريق وحدة غيظة البهيش ونادي نصر بروم ..*


▪️س١ بطاقتك الشخصية ؟

الأسم :  عبدالله ناصر البهيشي

تاريخ الميلاد :  1988 م

الحالة الإجتماعية : عازب

مركز اللعب :  وسط

▪️س٢ بدايتك الرياضية كيف كانت  
وكيف لعبت لفريق الوحدة ؟

 من الحواري والمدرسه وأول مالعبت لفريق الفوز وفريق الهلال بعدها لعبت لفريق الوحدة عبر الفئات العمريه من الثالث والثاني وصولا إلى الفريق الأول عام 2005م

▪️س٣ كل لاعب تاثر بلاعب ما وتمنى الوصول لمستواه .. من من لاعبين المنطقة كان محل تاثير عليك ؟

العديد من اللاعبين الدين كانو محل تأثير علي في المنطقه وتمنيت أن أصل يوما ما إلى مستوياتهم .. لكن يبقى الكابتن علي أحمد باعقلين هو من تأثرت به  نظرا لما يملكه من موهبه وإمكانيات فريدة .

▪️س٤ برايك ماهي أسباب تدني المستوى وغياب المنافسات التقليدية بين الفرق ؟

الأسباب كثير التى أدت الى تدني المستوى .. أولا يعود إلى الأوضاع المعيشيه التي تعصف بالبلد إلى اليوم والليله وعلى أثرها الكثير من المواهب البارزة تركت الرياضه من أجل لقمة العيش وثانيا يعود إلى عدم وجود الدعم من قبل المسؤولين على الرياضة والذي تسبب في إخفاء الكثير من تلك المواهب كان في مقدورها تقديم أفضل مالديها من إمكانيات ..أما غياب التنافس التقليدي بين الفرق .. بأختصار ..يعود إلى عدم تنظيم دوريات محليه بشكل مستمر .. وغياب كبير للكوادر الرياضية من الوسط الرياضي وأخيرا عدم وجود علاقات تعاون متبادلة بين الفرق المتنافسة .

▪️س٥ لعبت لنادي نصر بروم كيف تم إختيارك للنادي وما هو تقيمك للتجربة ؟

تم إختياري للنادي عبر خطاب قدمه النادي إلى فريق الوحدة يطلب فيها لاعبين يلتحقوا بتدريبات النادي على ضوء ذلك فريقنا لبى الطلب وأرسل مجموعه من اللاعبين وأنا كنت من ضمنهم وتدربنا مع النادي تحت قيادة المدرب سالم هادي والحمدلله تم إختياري من قبل الجهاز الفني ، وتجربتي مع النادي كانت متقطعه ولم تستمر على رتم واحد بسبب الظروف والإنقطاعات رغم هذا أعتبرها تجربة رائعه وفادتني كثيرا .

▪️س٦ ماهي أسباب هروب الشخصيات البارزة من تولي مهام الفرق والنادي "أقصد العمل في الإدارات " ؟

عدة أسباب أبرزها ... عدم ترك المجال للأخرين للعمل من قبل من هم في الادارات ، أيضا الخوف من الفشل والإخفاق ، عدم توفير الدعم اللازم لنجاح أي ادارة ، إختلاف العقليات والفرق واضح بين لاعب اليوم ولاعب الأمس . السعي خلف لقمة العيش نظرا للاوضاع المعيشيه الصعبه

▪️س٧ ماذا تحتاج كرتنا للعودة للمنافسه على مستوى الفرق والنادي ؟

تحتاج كرتنا إلى إختيار ادارة شابة للنادي بمشاركة الجميع وتكون الادارة من شخصيات ذات كفاءات متعلمة لديها من الصدق والإخلاص والأمانة ولا تميل إلى المجاملة ، تشكيل لجنة فرق رياضيه مختصة بأمور الفرق تحت إطار النادي ، وتنظيم دوريات للفرق الشعبية بشكل دوري ومستمر . والاهتمام بالنشئ والشباب وتطويرهم .


▪️س٨ حققت العديد من الإنجازات مع الوحدة ماهو أبرز إنجاز لديك ولماذا ؟

ملعب نادي نصر بروم شهد أول إنجاز  لي وأخر إنجاز .. نعم هناك العديد من الإنجازات مع فريق الوحدة .. وأيضا تحصلت على إنجاز واحد مع منتخب غيضة البهيش تحت أسم (شباب القريه ) .. ولكن أبرز انجاز لي هو تحقيق بطولة النادي عام 2012م وهو أخر بطولة نظمها النادي، شهدت البطولة الكثير من التغيرات على مستوى النتائج حيث كلنا في خطر الخروج بعدما تعرضنا لخسارة قاسية من إتحاد حصيحصة لكن بفارق الأهداف مع العروبة عدنا مرة ثانيه للمنافسة بعدها أضهرنا مستوي قوي ورائع حتى وصلنا إلى النهائي وحققنا البطولة على حساب بحري بروم الفريق العنيد في وقتها ، والأبرز في هذة البطولة هو مباراتنا مع فريق العروبة الخصم والمنافس القوي بالمنطقة والفوز علية 2/1 والثأر منه بعدما تغلبوا هم علينا في ملعب هلال فوة بنفس النتيجة في بطولة سابقة .

▪️س٩ أشهر القضايا الرياضيه على مستوى غيضة البهيش .. قضية ملعب المدرسة أو ملعب النصر ..
إلى أين ذهبت هذه القضية وهل أوجدتم حلول لها ؟

نعم تعد  القضية الرياضية الأشهر في المنطقة وكان هناك من تحرك واسع من أجل إيعادة المياة الى مجراها الصحيح وحل الامر وديا من قبل الكثير من الخييرين لكن الطرف الثاني ( أقصد النصر ) لم يبالوا بتلك المساعي وأصروا على موقفهم وأصبحوا متمسكين بأحقيتهم للملعب وأغلقوا كل الأبواب من ما جعل لتلك القضية أن تبقى عالقة دون إحراز أي تقدم يذكر .

▪️س١٠ ماهو سر تماسكم وظهوركم بروح الجسد الواحد في فريقكم الوحدة ؟

الحمدلله لدينا إدارة حكيمة تعمل بشكل صحيح حريصة وقريبة من جميع الأعضاء تبث فينا دوما حب الفريق وتزرع فيما بننا الود والإخاء والإحترام والتعاون غرست في قلوبنا الولاء لهذا الكيان الكبير من ما أثمر ذلك إيجابا داخل الملعب أو خارجه ..  تلك الأشياء الحميدة هي من جعلتنا متماسكين وأظهرتنا بتلك الروح الواحدة أمام الجميع .

▪️س١١ هل هناك فرق شعبية أخرى غير الوحدة لعبت لها ؟

نعم لعبت لفريقي  إتفاق ديس المكلا و الوصل بالديس أيضا  .

▪️س١٢ في منطقة غبيظة البهيش العديد من نجوم كرة .. برايك ..
من الأشهر في وقتنا الحالي او زمان ؟

زمان الكابتن /صالح عبدالله باحاره (كرباش) أما حاليا الكابتن /طاهر شيخ بامزاحم .

▪️س١٣ هناك العديد من الشخصيات البارزة والتي لديها من الكفاءة والفكري الكروي الكبير .. من هو الرجل المناسب لرئاسة نادي نصر بروم في هذه المرحلة ؟

الرجل المناسب في هذه المرحلة هو المؤرخ الرياضي الكابتن علوي أحمد بامزاحم .

▪️س١٤ هل انت متابع للكرة العربية والعالمية ؟

نعم أنا متابع جيد للكرة العربية والعالمية وحتى المحلية .. ومن عشاق نادي التلال محليا والهلال السعودي وريال مدريد والمنتخب البرازيل وأحب متابعة كل من علي العمقي ومحمد الشلهوب ونيمار .

▪️س١٥ عدد ثلاته نجوم تتوقع لهم مستقبلا كروي جميل على مستوى نادي نصر بروم ؟

نواف عبده البهيشي و سالم سعيد باجول و أيمن رجب باحديج .

▪️س ١٦ أمنية تتمناها في المستقبل القريب ؟

أن يشفي الله عزوجل أخي وصديقي الكابتن علي عوض باحميل أبو (زايد)
وأن أكون مدربا لفريق الوحدة بغيظة البهيش مستقبلا بأدن الله .

▪️س١٧ كلمة أخيرة تود تقولها ؟

أولا أشكرك أخي الإعلامي عبدالرحمن بامزاحم على إعطاي هذه الفرصة وأنا سعيد جدا بهذا الحوار الذي من خلاله أوصلت أشياء لم يعرفها البعض عني في مسيرتي الرياضيه وأجدد شكري مرة ثانية على إخراج هذا الحوار في أجمل حله وأعتبره وسام فخر وشهادة لم أنالها من قبل،  لك مني الف تحية ، وأشكر كل من وقف بجانبي ودعمني معنويا وماليا في المسيرة الرياضيه وغير رياضيه
والشكر. موصول لفريق الوحدة من إدارة وأعضاء وجماهير وداعمين وخواتم مباركة وعيد سعيد مقدما وكل عام وأنتم بخير .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل